جمعية التضامن الخيرية تستمر بتقديم مساعداتها الإنسانية والطبية
تاريخ النشر : 2020-02-08
جمعية التضامن الخيرية تستمر بتقديم مساعداتها الإنسانية والطبية


رام الله - دنيا الوطن
بدعم من أهل الخير في محافظة نابلس قامت جمعية التضامن الخيرية  بتقديم العديد من المساعدات الإنسانية بالإضافة إلى الخدمات الطبية للأسر المحتاجة للمساعدة .  

حيث تم توفير خمسة كراسي كهربائية لخمسة حالات من ذوي الإعاقة  لتسهل عليهم حركتهم ، وتم توفير كرسيين طبيين متحركين  لحالتين بحاجة ماسة إليهما , بالإضافة إلى توفير كرسي حمام لحالة مرضية أخرى .

وأيضا تم توفير جهازي أوكسجين جنريتر لحالتين مرضيتين لمساعدتهم على التنفس  ،بالإضافة لتوفير سريرين كهربائيين لمريضين بحاجة ماسة إليهما .

وضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها الجمعية من خلال برامجها الخيرية الخاصة بترميم وتأثيث منازل الأسر الفقيرة والأيتام  ،  تم توفير ثلاجة ، وغسالة وشاشة تلفزيون لأسرة فقيرة تعيش ظروف اقتصادية صعبة .

كما  تم توفير ثلاجة و غسالة وعدد من الأغطية الشتوية  وخزانة لأسرة  فقيرة بحاجة إلى تلك  الأساسيات في البيت ، و طقم نوم فاخر وغاز وطاولة تلفاز وسجاد و3 سراير و6 أغطية شتوية لأسرة فقيرة أخرى تمر بظروف صعبة وليس لديهم مصدر دخل سوى مساعدات أهل الخير .

ولأسرة أخرى مستورة وفرت لها الجمعية  طقم نوم ، كما تم توفير غسالتين لعائلتين مستورة لحاجتهم الماسة إليهما .

وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول ، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها والأسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .