‫خلق تجربة الخمس نجوم لـ 40 سنة: قابل المصممين الذين يقودون هذا الجهد
تاريخ النشر : 2020-02-05
 تلألأت المجوهرات وسالت الشامبانيا في باريس في احتفال شركة التصميم الداخلي بيير – إيف روشون بعيد تأسيسها السنوي الـ 40 من تقديم تصميمات الضيافة الفاخرة. وتزامن الاحتفال بالذكرى السنوية أيضا مع تقديم المؤسس ومدير التصميم العالمي بيير إيف روشون لمدراء التصميم الكبار الذين يحيون رؤياه للتصميم.

يعمل هؤلاء المتعاونون الرئيسيون في مجال التصميم معروشونمن مكاتب في باريس وشيكاغو لإنتاج تصميمات خالدة تروي قصصًا ذات مغزى وتعبر عن الجمال والراحة والأصالة. وهم معا يقودون تصميم وتنفيذ مشاريع الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي رفيعة المستوى في جميع أنحاء أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

•  ستيفان رينو، مهندس معماري عصري يقدم أشكالًا معاصرة إلى فندق مارتينيز كان الذي افتُتح حديثًا ومتجر بوشرون الرائد في باريس ومتحف ماندارين أورينتال موسكو الذي يتم بناؤه حاليا.

•  كلير مابون، المصممة الداخلية الكلاسيكية التي لامس ذوقها الفرنسي الأنثوي فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس، شانغريلا باريس، والدورف أستوريا بيفرلي هيلز وبننسيولا شنغهاي.

•  يونكسو كيم، مصمم ديكور داخلي عصري، أثرت تربيته العالمية على برججيد سيغنتشرالسكني الفاخر في ميامي، وفندق فور سيزونز تيانجنوتجديد فندق أستوريا نيويورك الأيقوني.

•  ألكسندرا بارسونز، المصممة الداخلية الكلاسيكية التي تجسر الثقافات الدولية في والدورف أستوريا الدوحة الذي سيفتتح قريبا والفيلات السكنية الفاخرة في بكين.

يقول روشون: "لا يتحقق النجاح من قِبل رجل واحد. إنه فريق. عمل كبار مديري التصميم لدينا معي لسنوات عديدة لإحياء أكثر المشاريع شهرة. أثق بهم. في بيير إيف روشون، نحن لسنا فرنسيين فقط ولسنا أميركيين فقط. نحن مزيج من العديد من الثقافات، ونحمل وجهات نظر كثيرة، وهذه هي قوتنا".