"أندرسن جلوبال" تعلن عن تعاونها مع "ليبا مير آند كو"
تاريخ النشر : 2020-02-05
أبرمت "أندرسن جلوبال" اتّفاقيّة تعاون مع "ليبا مير آند كو"، وهي واحدة من شركات المحاماة الأكثر رسوخاً واحتراماً في إسرائيل، ما يزيد بعداً على حضور الشركة القائم في الشرق الأوسط.

تأسّست "ليبا مير آند كو" في عام 1987، ويقودها ألون بوميرانك، الشريك الإداري للمكتب. وتضمّ الشركة أكثر من 80 خبير قانوني متخصّصين في مجموعة متنوعة من الخدمات القانونيّة بما في ذلك القانون المؤسّسي، والدمج والاستحواذ، والدعاوى القضائيّة وتسوية النزاعات، ومكافحة الاحتكار والمنافسة، والخدمات المصرفيّة والتمويل، والطاقة والبنى التحتية، والأسواق الرأسماليّة والأوراق الماليّة، وتمويل المشاريع، والتقنيّات النظيفة والطاقة النظيفة، والرعاية الصحيّة وعلوم الحياة، والتقنيّات العالية والتكنولوجيا، والعقارات. وتمّ تكريم الشركة باستمرار من قبل دلائل قانونيّة عالميّة بما في ذلك "تشيمبرز آند بارتنرز" و"ليجال 500" و"آي إف إل آر 1000" و"دبليو تي آر".

وقال ألون في هذا السياق: "تلتزم ’ليبا مير آند كو‘ وتقدّم بشكلٍ روتيني خدمات قانونيّة من أعلى المعايير، ونسعى بشكلٍ دائم إلى توسيع عروض خدماتنا. ويتمحور هدفنا حول العمل كوجهة نهائيّة لعملائنا، وتسمح لنا فرصة التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بتحقيق ذلك من خلال منح عملائنا المصادر التي تتمتّع بها شركة عالميّة إلى جانب الحفاظ على أعلى المعايير المتخصّصة".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تتمتّع ’ليبا مير‘ بسمعة استثنائية في إسرائيل والشرق الأوسط، وكشف ألون عن رؤية مذهلة للشركة منذ استلامه منصب الشريك الإداري. ويقدّم بالتعاون مع فريق عمله إلى العملاء أفضل الحلول ضمن فئتها، ويمنح الأولويّة إلى الإدارة الجيّدة والاستقلاليّة والشفافيّة. ومن خلال الدمج مع فريقنا الحالي في إسرائيل، سنتمتّع بحضور ممتاز في هذه السوق".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً حوالي 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 167 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.