وقفة في مدينة "هارلم" رفضاً لـ(صفقة القرن)
تاريخ النشر : 2020-02-03
وقفة في مدينة "هارلم" رفضاً لـ(صفقة القرن)


رام الله - دنيا الوطن
أقيمت وقفة احتجاجية ضد "صفقة القرن"، ودعما لحقوق الشعب الفلسطيني، وذلك في مدينة هارلم الهولندية شارك فيها عددا من أبناء الجالية الفلسطينية والعربية، وممثلين عن منظمات وجمعيات هولندية ونشطاء وحقوقيين وفعاليات هولندية واجنبية، وناشطين في حركة مقاطعة إسرائيل.

رفع المحتجون اعلام فلسطين ويافطات تندد "بصفقة القرن"، وجميع المحاولات الهادفة الى تصفية الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، كما رفعت شعارات تندد باستمرار الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، وتطالب بضرورة انهاء الاحتلال ومنح الشعب الفلسطيني حقوقه الوطنية المشروعة.

وكان قد طالب المحتجون بضرورة شحذ كافة الطاقات والعمل على توفير الدعم الكامل للشعب الفلسطيني الذي يتعرض اليوم لمحاولة جدية وخطيرة من قبل الإدارة الامريكية والصهيونية لشطب حقه في إقامة دولته المستقلة كاملة السيادة على حدود الرابع من حزيران 1967 بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وفقا للقرار 194.

وطالب المحتجون المجتمع الدولي وجميع المؤسسات والمنظمات والجمعيات الحقوقية والتي تعمل من اجل السلام والعدالة، الى رفض "صفقة القرن" ومخرجاتها، والى دعم حقوق الشعب الفلسطيني كاملة كما نصت عليها قرارات الشرعية الدولية.