رئيس مجلس المفوضين يستقبل مساعد الممثل الخاص للامين العام للامم المتحدة
تاريخ النشر : 2020-01-30
رئيس مجلس المفوضين يستقبل مساعد الممثل الخاص للامين العام للامم المتحدة


رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس مجلس المفوضين السيد جليل عدنان خلف في مكتبه يوم الخميس30/1/2020 مساعد الممثل الخاص للامين العام للامم المتحدة للشؤون السياسية والانتخابية في العراق السيدة (اليس وولبول) بحضور رئيس الادارة الانتخابية المستشار الدكتورة احلام عدنان الجابري واعضاء المجلس السادة القاضي عباس فرحان حسن والمستشار الدكتور فتاح محمد حسين سعيد.

وتطرق السادة رئيس واعضاء المجلس والسيدة رئيس الادارة الانتخابية الى قانون المفوضية رقم 31 لسنة 2019 الذي اقره مجلس النواب والاجراءات المتخذة بخصوص تنظيم هيكليتها بما يتناسب والقانون المذكور ومتابعة وتقييم الاداء والمهام الملقاة على عاتق الموظفين واختيار الكفاءات والخبرات والتحديات التي تواجه عملها وتذليل العقبات.

ومن جانبها ابدت السيدة اليس وولبول استعداد الامم المتحدة للعمل بكل طاقاتها ودعم مجلس المفوضين في مهمته الجديدة من خلال مشاركة خبراء الامم المتحدة في الاستشارات التي تتعلق بكل القضايا التي تخص عمل المفوضية مؤكدة على استعداد فريق الامم المتحدة من اجل تعزيز قدرات موظفي المفوضية وتطوير العمل فيها استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

يذكر ان السادة رئيس واعضاء المجلس يواصلون العمل من خلال اللقاءات والاجتماعات مع الامم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بالشان الانتخابي لادامة التواصل وتعزيز الشراكة.