محافظ طوباس: الرئيس يولي اهتماما خاصا بالمدينة واغوارها
تاريخ النشر : 2020-01-29
رام الله - دنيا الوطن
قال اللواء ركن يونس العاصي محافظ طوباس والاغوار الشمالية ان الرئيس محمود عباس " ابو مازن " يولي اهتماما خاصا بمحافظة طوباس والاغوار الشمالية ويتابع عن كثب ما يجري بالأغوار الشمالية من محاولات اسرائيلية لضمها ومصادرة اراضيها.

واشار اللواء العاصي ان الرئيس اكد خلال مكالمة هاتفية على الوقوف على احتياجات المحافظة وسكانها وانه اوعز للجهات المختصة بتلبية احتياجات السكان في منطقة ابزيق ، وهو الامر الذي يدلل على اهتمام الرئيس بمواطني محافظتنا الصامده وتقديم كل ما هو ممكن لتعزيز صمود مواطنينا فوق ارضهم.

وبين المحافظ بان الرئيس اطلع على احتياجات المحافظة ومعاناة مواطنيها عقب زيارة الوزير احمد عساف المشرف على الاعلام الرسمي قبل يومين حيث اطلع على احتاجات المواطنين بمواقع الاغوار وابزيق ووعد بتحقيق كل ما يمكن تحقيقه من احتياجات المواطنين في هذه المواقع .

واكد اللواء العاصي على وقوف مواطني محافظة طوباس خلف الرئيس وتعتبره الحصن المنيع للثوابت الفلسطينية وموقفه الصلب والثابت في الدفاع عن القضية الفلسطينية والارض الفلسطينية مشيرا الى ان طوباس بكافة مواطنيها وقواها الوطنية والاهلية والشعبية تقف خلف الرئيس.

وكان اللواء العاصي اطلع الرئيس خلال المكالمة الهاتفية عن الهبة الشعبية التي ستتوجه اليوم للاغوار دفاعا عنها وحماية لها رفضا لكافة المحاولات الاسرائيلية الفاشلة لضمها ورفضا وتنديدا بصفقة القرن المشؤومة.