مصر.. سماح تطلب الخلع: "يستعين بزوجته الأولى لحل مشاكلنا"
تاريخ النشر : 2020-01-26
مصر.. سماح تطلب الخلع: "يستعين بزوجته الأولى لحل مشاكلنا"
تعبيرية


أقامت "سماح. خ"، 29 سنة، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، طالبت فيها بخلع زوجها.

قالت "سماح" في دعواها رقم 906 لسنة 2019: "تزوجت (ع. م) بعدما تعرفت عليه عن طريق صداقة أمي بأهله، هو بشوش وملتزم، وقدم تفاصيل لوالدي عن زواجه من سيدة تقيم بالصعيد، ولا تأتى إلى مصر نهائياً، ولكونه ميسور الحال، لذلك لم أفكر كثيرًا حينما تقدم لخطبتي، ووافقت على الفور، وبعد أشهر قليلة تم تحديد موعد الزفاف وانتقلنا بعدها للمعيشة معًا" بحسب (مصراوي).

وأضافت "سماح": "فرحت السنة الأولى من الزواج، وخصوصًا بعدما تكلم معي عن تأجيل فكرة الإنجاب، وجعلني وقتها أشعر بكامل سعادتي لإحساسي بالمتعة بحياتي والخروج والتنزه، حتى بدأ زوجي بالنوم خارج المنزل وعدم الرد على هاتفه، وكلما سألته يرد: عندي شغل بالليل".

تابعت السيدة العشرينية: "دخل الشك وقتها قلبي، وشعرت بخيانته، وقمت بشرح الوضع لوالدي، لكنه لم يهتم بالموضوع حتى مر على حديثنا شهر كامل، ولم يتغير وضع زوجي فهو يظل بمنزلي أسبوع فقط بالشهر والباقي بالخارج بحجة الشغل، وقتها قررت المواجهة ورد زوجي بكل هدوء أن زوجته الأولى موجودة في القاهرة وقاعد معاها".

استكملت الزوجة: "كلما حدثت مشكلة بيننا يلجأ لزوجته الأولى لحلها.. من هنا شعرت باستحالة المعيشة معه، وكلما حاول مصالحتي رفضت، وابتعدت عنه".

طلبت منه الطلاق، لكنه رفض، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى خلع حملت رقم 906 لسنة 2019، ولا تزال منظورة حتى الآن.​