بلدية قلقيلية تحتضن ورشة حول مشاركة الشباب في العمل الوطني وصنع القرار‏
تاريخ النشر : 2020-01-25
بلدية قلقيلية تحتضن ورشة حول مشاركة الشباب في العمل الوطني وصنع القرار‏


رام الله - دنيا الوطن
احتضنت بلدية قلقيلية ورشة شبابية حول تعزيز مشاركة الشباب الفلسطيني في العمل الوطني وصنع القرار بين معهد فلسطين لأبحاث الأمن القومي، والمؤسسات الشبابية في المحافظة والذي نفذه معهد فلسطين لأبحاث الأمن القومي بحضور رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري والباحثين في معهد فلسطين للأمن القومي حسين ردادو مؤمن خريشي وممثلين عن المؤسسات الرسمية والمراكز الشبابية.

ورحب المصري بالحضور مشددا على ضرورة تفعيل قطاع الشباب وتمكينهم ودمجهم في مجالات الحياة كافة وخاصة بالمشاركة في العمل الوطني وصنع القرار لدورهم الكبير في البناء والتنمية وخاصة انهم يمثلون شريحة كبيرة من المجتمع الفلسطيني داعيا إلى تكاثف الجهود من المؤسسات كافة لدعم الشباب والنهوض بهم مثمنا دور القائمين على تنظيم الورشة مؤكدا أن البلدية ستبقى الحاضنة لمختلف النشاطات والفعاليات خاصة بما يخدم قطاع الشباب ويرتقي بهم نحو الأفضل.

يشار ان معهد فلسطين لأبحاث الأمن القومي يعنى بإجراءات الابحاث والدراسات العلمية في المسائل ذات الصلة بالاستراتيجية والامن القومي ويهدف الى تزويد صناع القرار والاطراف ذوي العلاقة بالتقارير والاوراق والتحليلات النوعية للمساهمة في ترشيد السياسة والاستجابة الضرورية والتكيف مع المتغيرات ومواجهة المخاطر.