لن تتعرفوا عليها.. والد ميجان ماركل يعرض صور لها تظهر لأول مرة
تاريخ النشر : 2020-01-24
لن تتعرفوا عليها.. والد ميجان ماركل يعرض صور لها تظهر لأول مرة
ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة بطفولتها


شارك توماس ماركل صورا وفيديوهات قديمة لابنته ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فى فيلم وثائقي مدته 90 دقيقة تحدث فيه عن علاقتهما الوثيقة قبل أن تتخلى عنه للزواج بالأمير هاري والانضمام إلى العائلة المالكة البريطانية، وتظهر بالصور تغيير كبير فى ملامح ميجان لدرجة عدم التعرف عليها ببعض الصور.

ووصف توماس البالغ من العمر 75 عامًا فخره بعد إنجاب ابنته في أغسطس 1981، قائلًا: إن سنوات طفولة ميجان كانت أسعد أيام حياته، وشارك العشرات من الصور للأحداث المهمة بينهما، ومن ضمنها تغيير حفاضتها لأول مرة، وفقا لموقع صحيفة (اليوم السابع) الذي نقله عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كما شارك أيضا سلسلة من الصور السعيدة لـميجان ماركل مع والدتها دوريا، وحفلات عيد الميلاد العائلية والنزهات الصيفية، قبل أن تنتقل للعيش مع أبيها بعد انفصال الزوجين، فيما شارك أيضا بمقاطع فيديو منزلية نادرة عن إنتاجات ميجان الأولى بالمدرسة، بالإضافة إلى صور عائلية عندما فازت بأول أجزاء لها في هوليوود وحصلت على دور الذي كان نقطة انطلاق لشهرتها وهي راشيل زين في Suits .

وقال في الوثائقي: إنه غيور على ابنته ميجان ماركل، وبكى أثناء رؤية أمير ويلز وهو يسير بابنته في حفل زفافها بدلًا منه، وبرر صنع الفيلم الوثائقي عن ميجان بأنه دفاع عن نفسه ودحض للأشياء القاسية التي قالتها عنه.