ريس ميد تطرح إير فيت إف 30 آي
تاريخ النشر : 2020-01-23
ريس ميد تطرح إير فيت إف 30 آي
توضيحية


 طرحت اليوم شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD) "إير فيت إف 30 آي"، أول قناع للضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء المتّصل بأعلى الرأس، لتحظى بذلك بالحافظة الأكثر شمولية من أقنعة كامل الوجه في السوق.

ويمكن الآن لمستخدمي قناع الوجه الكامل للضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء، الاختيار بين الأقنعة المتصلة من الأعلى أو الأسفل، وبين الأقنعة صغيرة الحجم التي تركّب تحت الأنف أو الأقنعة التقليدية فوق الأنف ذات وسادة احتضان الأنف، وبين وسادة مصنوعة من الرغوة الذكية التي تحفظ الشكل أو الوسادة المصنوعة من السيليكون.

ويُسهّل تصميم "إير فيت إف 30 آي" المتّصل بأعلى الرأس النوم بأي وضعية. وتستند الوسادة إلى أسفل الأنف لتساعد على الحدّ من العلامات الحمراء والألم والتهيج على جسر الأنف. بالإضافة إلى ذلك، يُتيح المفصل سريع التحرير للمستخدمين فصل القناع وإعادة تركيبه بسرعة من الأنبوب في الليل دون نزع القناع.

ويفضّل 3 من 4 من مستخدمي أقنعة الضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء قناع "إير فيت إف 30 آي" مقارنة بغيره من أقنعة كامل الوجه المتّصلة بأعلى الرأس المنافسة، نظراً لأدائها الإجمالي الأفضل في الدراسات المباشرة وغير المباشرة. وفضّل هؤلاء المستخدمون ذاتهم استخدام قناع "إير فيت إف 30 آي" المُحكم بنسبة مستخدمين إلى مستخدم واحد، والقناع المريح بنسبة ثلاثة مستخدمين إلى مستخدم واحد. وتعزو "ريس ميد" التفضيل القوي للمرضى لقناع "إير فيت إف 30 آي" إلى أعوام طويلة من البحث والتطوير في مجال تفضيلات المرضى ومزودي المعدات الطبية المنزلية.

وفي هذا السياق، قال جيم هولينجسهيد، رئيس وحدة أعمال معدات النوم في شركة "ريس ميد": "تُوفّر ’ريس ميد‘ القناع المناسب لكل مستخدم من مستخدمي أقنعة الضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء. ويُوفّر ’إير فيت إف 30 آي‘ إحكاماً موثوقاً وشعوراً بالراحة في منطقة أسفل الأنف للأشخاص ذوي النوم النشط الذين يحتاجون إلى قناع لكامل للوجه ويرغبون في الوقت ذاته  بالمرونة التي يوفرها التصميم المتصل بأعلى الرأس. ويُكمّل ’إير فيت إف 30 آي‘ حافظتنا الرائدة عالمياً من أقنعة كامل الوجه المُصممة لتلبية جميع احتياجات المرضى ومزودي المعدات الطبية المنزلية".

ويُكمّل "إير فيت إف 30 آي" أيضاً فئة "فريدوم" من أقنعة الوجه المتصلة من أعلى الرأس، حيث يُوفّر خياراً لجميع مستخدمي أقنعة الضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء. ويّذكر أنّ القناع الأنفي "إير فيت إن 30 آي" المتصل بأعلى الرأس أُطلق في شهر يناير من عام 2019، بينما أطلق "إير فيت إف 30 آي" في شهر أبريل.

يتوافر "إير فيت إف 30 آي" حالياً في الولايات المتحدة وكندا ومعظم الدول الأوروبية، وسيكون متاحاً في دول أخرى في وقتٍ لاحق.