الاحتلال يُحوّل أمين سر حركة فتح بإقليم شمال الخليل للاعتقال الإداري
تاريخ النشر : 2020-01-21
الاحتلال يُحوّل أمين سر حركة فتح بإقليم شمال الخليل للاعتقال الإداري
هاني جعارة


رام الله - دنيا الوطن
أفاد أمجد النجار، مدير نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل، أن مخابرات الاحتلال، أصدرت قراراً بتحويل أمين سر حركة فتح في إقليم شمال الخليل، هاني جعارة إلى الاعتقال الإداري.

وأوضح النجار في بيان وصل "دنيا الوطن": أن جيش الاحتلال، كان قد داهم منزل جعارة في ساعه متأخرة من الليل، وقام باعتقاله بعدما عاث خراباً وتفتيشاً في بيته.

يذكر، أن جعارة من قيادات الانتفاضة الأولى، وانتفاضة الأقصى وتعرض للاعتقال 13 مرة من قبل الاحتلال، وهو شقيق القائد في كتائب شهداء الأقصى، جهاد جعارة، المبعد إلى إيرلندا.

وفي الفترة الأخيرة، اعتقل الاحتلال، ثلاثة من أبناء إخوته، وهم الآن رهن الاعتقال.

واعتبر نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل، أن قرارات الاعتقال الإداري، التي تنفذها حكومة الاحتلال بحق قيادات العمل الميداني في حركة فتح، تهدف إلى القضاء على نشاطهم الشعبي مع الجماهير الفلسطيني الرافضة لـ (صفقة القرن) ومخطات الاحتلال الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية.

ومنذ عدة أشهر، ارتفعت وتيرة الهجمة المسعورة بحق قيادات حركة فتح، وأمناء السر في المحافظات، ومنهم شادي مطور، أمين سر حركة فتح في القدس، وتحويل نبيل أبو قبيطة، أمين سر إقليم يطا إلى الاعتقال الإداري، وعدد من الإخوة من أعضاء قيادة الأقاليم في الضفة الغربية.