خبيرة التجميل المغربية سعيدة ميري تبدع بلمساتها في تزيين العرائس
تاريخ النشر : 2020-01-21
خبيرة التجميل المغربية سعيدة ميري تبدع بلمساتها في تزيين العرائس


رام الله - دنيا الوطن
زينت  سعيدة ميري،  خبيرة التجميل المغربية، مجموعة من العرائس، وكذا الفتيات والنساء في المناسبات العامة والخاصة،  بشمال المملكة،  والعديد من البلدان العربية و الأوروبية، مما  جعل اسمها يسطع في  مجال التجميل، لاسيما بمدينة طنجة المقيمة بها،  والمفتتح بها محلا. للتجميل بمواصفات عالية.

بحيث تحرص خبيرة التجميل المغربية سعيدة ميري، بلمساتها المبدعة، على  وضع ماكياج نموذجي، يتناسب مع  الإطلالات المتميزة والعصرية في نفس الآن.

ولعل ما يميز خبيرة التجميل  سعيدة ميري، إفادة الصحافي عبد السلام العزاوي، عملها بشكل ثنائي  مع  ابنتها فردوس، المشتركة معا في طريقة وتقنيات الاشتغال،  إذ تكمل كل واحدة منهما الأخرى،  بحيث نجد فردوس تبدع  في تصاميم الأزياء الرقية، ولباس العروس  العصري.

كما تحرص سعيدة ميري  وفردوس، على   انتقاء  وسائل التجميل لماركات  عالمية وذات جودة  عالية، المستوردة من أوروبا وتحديدا فرنسا،  فضلا عن استخدام مواد طبيعية، وفساتين  للسيدات والفتيات،  من مختلف الأعمار وجميع الشرائح الاجتماعية.  رغبة منهما في العناية ببشرة الزبونات، وإظهارهن في أبهى حلة، عبر المزج  بين الطابعين التقليدي والعصري.

ولا تستحضر سعيدة ميري وابنتها فرودس،  الجانب المادي في  عملهما، بقدر ما يهمهن  تقديم خدمات مميزة، وبأسعار مناسبة جدا، إذ يظل هاجسهن إبراز  المرأة  كلوحة فنية،  مع مراعاة الجوانب الاجتماعية والإنسانية للعروسات، والمستعدات للمناسبات العامة والخاصة.