خمسة استايلات تمنعها البروتوكولات الملكية يمكن أن تجربها ميجان ماركل الآن
تاريخ النشر : 2020-01-21
خمسة استايلات تمنعها البروتوكولات الملكية يمكن أن تجربها ميجان ماركل الآن
ميغان ماركل


منذ تزوجت ميجان ماركل من الأمير هارى فى عام 2018، فقد حلت فى حياتها عدد لا يحصى من التغييرات، فدخولك الأسرة المالكة ليس أمرا سهلا، وإنما يعنى التخلى عن الكثير من أنماط الأزياء والجمال فى مقابل الالتزام بالقواعد الملكية التى تبعد عن المبالغة لصالح البساطة، الآن وقد تم استبعاد دوق ودوقة ساسكس عن الأنشطة الملكية بعد إعلان رغبتهما فى الاستقلال المالى عن العائلة المالكة البريطانية وتقليل دورهما كعضوين بارزين فيها من الطبيعى أن تسقط من عليهما العديد من القواعد الملكية الصارمة التى ألتزما بها خلال الفترة الماضية. 

وبالنسبة لميجان ماركل سيكون الأمر ممتعًا فسوف تسقط عنها قيود الإطلالات الملكية التى فرضت عليها لصالح أنماط أخرى فالشعر قد يتحول من الحريرى المنسدل أو ذيل الحصان والكعكة إلى الشعر الكيرلى أو الضفائر المميزة، ورصدت صحيفة (اليوم السابع) أبرز أنماط الجمال التى يمكن لميجان ماركل اللجوء إليها الفترة القادمة.

الشعر المجعد


ميجان ماركل يمكنها الأن أن تتبنى الشعر المجعد والذى يمثل أكبر اتجاهات الشعر خلال 2020 ويمكن أن تكون ملهمة للكثيرات فى اختياراتها له. 

الضفائر المتعددة 


تضفير الشعر بالكامل أو تسريحات الرستا أمر لم نراه أبدا داخل قصر باكنجهام،  لكنه قد يكون مثاليا جدا لميجان ماركل الفترة المقبلة.

شعر البوب


يمكنك أن تتخيل مدى روعة شعر البوب على ميجان ماركل فقد يكون نمطا جديد تلجأ إليه فى بداية مرحلة جديدة من حياتها.

ظلال زرقاء


على الرغم من أن الملكة إليزابيث الثانية من المعجبين بشكل خاص بألوان الباستيل، لكنها لن تكون سعيدة أبدا برؤيته فى جفون أى شخص من عائلتها، لكن اتجاه ظلال العيون الزرقاء أصبح شائعا للغاية ويمكن لميجان ماركل تجربته بحرية الآن.

فن الأظافر


بالكاد يستخدم أفراد العائلة المالكة ألوان طلاء الأظافر الهادئة، رغم أنها أيضا مخالفة للقواعد الملكية، الأن يمكن لميجان ماركل اللجوء إلى فن الأظافر الرائع والإبداع فيها كما يحلو لها.