الصور الأولى من مجموعة بيونسيه للملابس الرياضية
تاريخ النشر : 2020-01-18
الصور الأولى من مجموعة بيونسيه للملابس الرياضية
بيونسيه بإطلالات من مجموعتها الرياضية


كشفت المغنية العالمية بيونسيه عن الصور الأولى لمجموعة الملابس الرياضية التى أطلقتها، وعلامتها Ivy Park بالتعاون مع علامة ملابس رياضية عالمية شهيرة، والتى تميزت بأنها تجمع بشكل بارع بين الراحة والأناقة والتى من المقرر أن تتاح فى المتاجر الإلكترونية بدءًا من السبت 18 يناير. 

ووفقًا لموقع مجلة (هاربرز بازار) فإن المجموعة تتضمن العديد من السترات والسراويل الرياضية بالإضافة إلى الكنزات المزودة بقبعات "هوديز" وغيرها من القطع والتصاميم المريحة والأنيقة فى الوقت نفسه.  

وعبر حساب "انستجرام" الخاص بالنجمة السمراء، بالإضافة إلى الحساب الخاص بعلامة أزيائها ظهرت بيونسيه مرتدية قطع من المجموعة بألوان مميزة واستايل مريح فظهرت فى إطلالة رياضية من قطعتين باللون البرتقالى مع جاكيت ضخم باستايل مميز. وظهرت مرتدية جامبسوت بأزرار أمامية باللون النبيتى مع 3 خطوط برتقالية فى كل جانب.
 
كما ارتدت واحدا من الأحذية الرياضية فى المجموعة على فستان بيليسيه من الشيفون. وفى إطلالة رابعة ارتدت جامبسوت برتقالى مع عباءة باللون نفسه.

يشار إلى أن بيونسيه أطلقت علامتها الخاصة بالملابس الرياضية Ivy Park للمرة الأولى فى أكتوبر 2014، وفى عام 2016 اقتحمت العلامة مجال الأزياء الرياضة. واختارت بيونسيه اسم العلامة Ivy park ليحمل جزءًا من اسم ابنتها "بلو ايفى".