إرسال دعوات إلكترونية أسوأها.. خمسة أخطاء إتيكيت تفسد حفل الخطوبة
تاريخ النشر : 2020-01-18
إرسال دعوات إلكترونية أسوأها.. خمسة أخطاء إتيكيت تفسد حفل الخطوبة
تعبيرية


تحرص الفتاة على التخطيط لحفل خطوبتها بشكل صحيح بداية من اختيار الفستان المناسب وقاعة الحفل والديكورات والإكسسوارات المختلفة، ودعوات الحفل وغيرها من الأمور الهامة التى يجب الاستعداد لها، لإتمام الخطوبة، لكن قد ترتكب الفتاة بعض الأخطاء التى تفسد حفل الخطوبة، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكرته صحيفة (اليوم السابع) نقلاً عن موقع "countryliving".

إرسال دعوات إلكترونية 
يعتبر من أكثر الأخطاء الشائعة التى ترتكبها الفتاة هى إرسال دعوات عبر البريد الإلكترونى أو السوشيال ميديا، والتى تعطى انطباعا للمدعوين بعدم اهتمامها بحضورهم، ولذلك يفضل تصميم دعوات رسمية تليق بمكان إقامة الحفل، وتسليمه للمدعوين أنفسهم.

تسليم دعوة الحفل لأي شخص
قد تسلم العروس دعوة الخطوبة لأى شخص من أفراد عائلة المدعوين، مما يعتبر انتهاك لقواعد الإتيكيت، التى تنص على ضرورة تسليم دعوات الحفل يد بيد للشخص نفسه، مهما كانت مكانته، ليشعر باهتمام العروسين لحضوره حفل الخطوبة.

عدم مراعاة حالة الطقس
تعتبر من الأخطاء الشائعة التى تفسد حفل الخطوبة، هو عدم الاهتمام بحالة الطقس عند تحديد موقع إقامة الحفل، مثل اختيار الحديقة لإقامة حفل الخطوبة فى فصل الشتاء، دون مراعاة المدعوين.

اختيار ملابس غير مناسبة لحفل الخطوبة
ارتداء ملابس غير مناسبة لمكان إقامة حفل الخطوبة مثل ارتداء العروس ملابس كاجوال عند اقامة حفل الخطوبة بفندق كبير، لذلك يجب الانتباه عند اختيار ملابس العروسين لتتوافق مع مكان إقامة الحفل.

فتح هدايا المدعوين
يحرص المدعوين على شراء الهدايا للعروسين، والتى يشتروها حسب ميزانيتهم المالية، لذلك يجب على العروسين تجنب فتح الهدايا أثناء الحفل، حتى لا يشعر الحضور بالحرج أمام الأخرين من شرائهم لأشياء بسيطة ليست باهظة الثمن مثل باقى الحضور.