أجمل أحذية الزفاف "الفلات" في 2020
تاريخ النشر : 2020-01-18
أجمل أحذية الزفاف "الفلات" في 2020
تعبيرية


يعد حذاء الزفاف من العناصر الرئيسية التى تهتم العروس باختيارها بعناية شديدة، فهى تحتاج لحذاء يوفر لها الراحة وحرية الحركة فى ليلة العمر، لذا تلجأ الكثيرات منهن لاختيار حذاء "فلات" بدون كعب لضمان الراحة، إلا أن الأخريات يعتقدن أنه يقلل من أنوثة العروس فى ليلة زفافها، ولكن الأمر مختلف كثيرًا، حين توجد العديد من الأحذية "الفلات" والأنيقة فى نفس الوقت.

نشر موقع اليوم السابع نقلاً عن موقع "weddingideasmag" بعض الاقتراحات المريحة لحذاء العروس، تلك التى تعتمد على الأحذية "الفلات" والتى يمكنك الاقتناء من بينها فى ليلة العمر.

الحذاء المدبب

سواء أكنت تختارين الأحذية ذات الكعب أم لا، فإن اختيار تلك المدببة يعد من الخيارات الأنيقة التي تضفى مظهرا كلاسيكيا على العروس، كما أنه يمكن ارتداؤها فيما بعد فى الأوقات العادية لما تتميز به من بساطة.



يمكنك اختيار "صندل" مفتوح من الخلف وبمقدمة مدببة أيضًا لعرسك، وهو يضمن تهوية جيدة لقدميك فضلًا عن الراحة.


سليبر مفتوح

السليبر المفتوح والمزين قطعة إكسسوار تشبه الزهور أو المرصع بـ "الاستراس" سيكون أيضًا خيارًا أكثر راحة، فهو يسهل من عملية التنقل للعروس، كما أنه لن يكون ظاهرًا أسفل فستان الزفاف الطويل، وبالتالى لن يؤثر على المظهر النهائى لها.


حذاء كلاسيكى 

إذا كنت من الحريصات على ارتداء حذاء بكعب عالٍ يوم زفافك لأسباب خاصة، يمكنك الاستعانة بالحذاء الكلاسيكى وتبديله عند الشعور بالإرهاق، خاصة أن قدميك ستعانى من الألم بسبب الرقص والوقوف لالتقاط الصور، كما يمكنك التخلى عن كل ذلك والاستعانة بحذاء زفاف أنيق مصنوع من الدانتيل الرقيق.



الكوتشى 

لا يوجد شيء أكثر راحة من زوج من الأحذية الرياضية "الكوتشى" البيضاء وقد ظهرت العديد من الخيارات المصممة خصيصًا للعروس، والتى تحتوى على التطريز، حتى تشعر أنها ترتدى حذاء زفاف حقيقي.