خمس علامات على اختيارك الزوج المناسب
تاريخ النشر : 2020-01-18
خمس علامات على اختيارك الزوج المناسب
تعبيرية


قد تشعر المرأة بالتوتر والقلق عند بدء الاستعداد لإتمام الزواج، خوفاً من أن تكون اساءت إختيار شريك الحياة، لذلك تظل تفكر بين أمرين الانفصال أو الاستمرار فى العلاقة مهما كانت النتائج، حتى وإن كانت ستعيش تعيسة فى حياتها الزوجية، ولتجنب ذلك، أشار تقرير نشر بموقع "yourtango" الأمريكى للعلاقات، إلى صفات شريك الحياة المثالى، لتتأكد المرأة من حسن اختيارها لزوج المستقبل، والذى نتعرف عليه فى هذا التقرير الذي نشرته (اليوم السابع):

 صفات شريك الحياة المثالى :

"يهتم بجعلها سعيدة"

إذا أحب رجل المرأة فإنه يهتم بمشاعرها فى المقام الأول، والبحث عن طرق مختلفة لجعلها تشعر بالسعادة، كما يتفهم تغيراتها المزاجية بين الحين والأخر، ويعمل على تهدئتها وتخفيف شعورها بالقلق والتوتر .

"يحقق لها الأمان"

يعمل الشريك المثالى على تحقيق الأمان لحبيبته، بكل الطرق الممكنة، حتى يجعلها تشعر بالطمأنينة، والسعادة، كما يحاول منع كل الأشياء التى تتسبب فى خوف المرأة أو شعورها بالحزن أو تثير الشكوك والقلق داخلها. وإذا لم ينجح رغم كل ذلك فى طمأنتها فينبغى أن تعيد التفكير فى العلاقة.

"يغير نظرتها للحياة "

يحرص الشريك المناسب على إسعاد حبيبته بكل الوسائل الممكنة، حتى يجعلها تغير نظرتها للحياة من جديد، وتشعر بتفاؤل وإقبال على الحياة، مما يؤثر بشكل إيجابى على حياتها المهنية، كما يساعدها على نسيان التجارب العاطفية المريرة التى مرت بها من قبل .

"يساعدها أن تكون قوية"

لن يخشى الشريك المثالى من قوة شخصية حبيبته، بل يساعدها على أن تظل كذلك صلبة وذات رأى، كما يحرص على تدعيمها نفسياً، والوقوف بجانبها عند شعورها بالضعف، ولن يغار من نجاحها.

 "لن يُضايقه كثرة أصدقائها"

لا يزعج الرجل المثالى وجود الكثير من الأصدقاء حول حبيبته، كما يعطيها الاهتمام والإنصات عند حديثها، ويشعر بالفخر لأنها شريكته، كما يحاول أن يجعلها تشاركه المناسبات الاجتماعية المختلفة، ولا يخشى أن يظهر أمام الأخرين حبه لها.