"المبادرة الوطنية" تهنئ حركة فتح بمناسبة انطلاقتها الـ 55 في شمال غزة
تاريخ النشر : 2020-01-17
"المبادرة الوطنية" تهنئ حركة فتح بمناسبة انطلاقتها الـ 55 في شمال غزة
صور تعبيرية


رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية بمحافظة شمال غزة يقدم التهاني للأخوة و الأخوات قيادة و كوادر حركة فتح اقليم الشمال بمناسبة الذكرى السنوية الـ55 لانطلاقتها و انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة .

وأكد الوفد على أهمية تعزيز العلاقات الوطنية و توطيدها و ضرورة الحفاظ عليها و بما يعزز أواصر العمل الوطني المشترك و يعرب عن اعتزازه بالمسيرة النضالية الطويلة التي خاضتها حركة فتح مستذكرا شهداءها الذين قدمتهم قادة و كوادر و اعضاء تضحية و فداء للقضية الفلسطينية و على رأسهم القائد و الزعيم الفلسطينى مؤسس الحركة الشهيد ابو عمار إذ تزامنت هذه الزيارة مع ذكرى استشهاد القادة الثلاثة صلاح خلف أبو إياد و هايل عبد الحميد أبو الهول و فخري العمري أبو محمد .

وأثنى قيادة إقليم الشمال على هذه الزيارة و تؤكد على تقديرها و اعتزازها بحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية و حضورها الوطني الدائم في شتى الميادين و حرصها على العمل الوحدوي و دورها البارز في الدفاع عن القضايا الوطنية .

وأعرب عن أمله في تذليل العقبات أمام سبل إجراء الانتخابات الفلسطينية و إتمامها في إطار التوافق الوطني على طريق ترسيخ دعائم الوحدة الوطنية اللازمة لمواجهة تحديات المرحلة .

واختتم الوفد الزائر زيارته بتقديم درع التهنئة للأخوة في قيادة الإقليم .