شاهد: "أمواج" تكرّم نادي السلام الفائز بدرع وكأس كرة السلة على الكراسي المتحركة
تاريخ النشر : 2020-01-13
شاهد: "أمواج" تكرّم نادي السلام الفائز بدرع وكأس كرة السلة على الكراسي المتحركة


رام الله - دنيا الوطن
كرّم الأستاذ عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، نادي السلام الرياضي المتوّج ببطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة لكأس فلسطين في المحافظات
الجنوبية لكرة السلة على الكراسي المتحركة للعام 2019.

جاء ذلك في الحفل الذي أقامته مؤسسة أمواج في مطعم سيدار بحضور العديد من الشخصيات الرياضية يتقدمهم ظريف الغرة رئيس نادي السلام ومحمد العربي مدير النادي وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة وأعضاء الاتحاد، كامل أبو الحسن رئيس اللجنة البارالمبية، جمال أبو يوسف رئيس اتحاد كرة اليد، محمد
الدلو رئيس اتحاد كرة الطاولة، وممثلي المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة الشباب والرياضة.

وقال هنية: "نلتقي اليوم لتكريم أبطال الإرادة وصانعي الإنجازات والابتسامة أبطال نادي السلام ل كرة السلة على الكراسي المتحركة مشيدا ب إنجازات النادي الكبيرة والمميزة في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة بإنشاء صالة السلام الرياضية المواءمة واستراحة الشاطئ المواءم بمرافق خاصة تعد الأولى عربياً على مستوى الوطن مما يلبي طموحات هذه الشريحة الرياضية الهامة وذلك على شاطيء بحر غزة.

وأضاف هنية نقف احتراماً وتقديراً لأصحاب التميز والإبداع الذين يعطون رسالة أمل وثقة بأن الشعب الفلسطيني ورغم كل ما يتعرض له من حروب وحصار وظلم ستبقى إراداته أقوي من الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد هنية أمواج تفخر بأن تكون أولى فعالياتها في العام الجديد تكريم أصحاب الإرادة، مقدماً تهانيه لمجلس إدارة نادي السلام أصحاب الإنجازات والبطولات.

و من جهته شكر ظريف الغرة رئيس نادي السلام، السيد عبد السلام هنية ولمؤسسة أمواج هذا التكريم، والذي يأتي من مؤسسة إعلامية عريقة دائمة التواجد في المحافل الرياضية المحلية والدولية.

وثمن الغرة الدور الريادي لهنية من خلال دعمه للأندية الرياضية والإشراف على تطوير البنية التحتية مقدماً شكره لأمواج على عطائها المستمر ودعمها اللامحدود لمسيرة الرياضة الفلسطينية.

ووعد بمواصلة طريق التميز والمزيد من النجاحات و الإنجازات الرياضية على المستوى المحلي الدولي .

وفي نهاية الحفل قدم هنية مكافأة مالية لنادي السلام بقيمة 1000 دولار لفوزها المستحق بدوري وكأس كرة السلة موسم 2019.


728abcfbf8386e8a.mp4