خمس أفكار ونصائح لحفل زفاف غير تقليدي
تاريخ النشر : 2020-01-13
خمس أفكار ونصائح لحفل زفاف غير تقليدي
تعبيرية


يحرص العروسين على التخطيط لحفل زفاف مميز، من حيث اختيار شكل الفستان ومقاسه وكذلك الطرحة والبدلة والحذاء المناسب مع الفستان أو البدلة وغيرها، وكذلك اختيار موقع إقامة حفل الزفاف والأغانى المناسبة للفرح وغيرها من الأشياء التى يجب مراعاتها حتى يعيش العروسين أجمل لحظات حياتهم، ولتحقيق ذلك، يجب اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " mag.cocomelody".

- يمكن استخدام البث المباشر لحفل الزفاف عبر الحساب الشخصى بإحدى مواقع التواصل الإجتماعى، حتى يتيح لبعض الأصدقاء والأقارب الذين لم يستطيعوا حضور الحفل، مشاهدة مراسم الزفاف بداية من السير على الممر للوصول للكوشة، ثم فقرة الرقص وتقطيع كعكة الزفاف، وغيرها من المراسم، والاحتفاظ بمقاطع الفيديو بعد ذلك والتى قد تحتوى على مشاهد لم يستطيع مصور الفيديو التقاطها.

- يمكن اختيار ديكور غير تقليدى لقاعة حفل الزفاف، يعبر بكل تفاصيله عن العروسين وعلاقتهما، كاختيار ألوان يتفقان على حبها، أو نوع الزهور الذى قدمه الرجل للعروس للمرة الأولى بعد الاعتراف بحبه.

- ينصح بطلب من المسئولين بقاعة الزفاف، بتوفير شبكة " Wi-Fi "حتى يتسنى للحضور لنقل مراسم حفل الزفاف باستخدام البث المباشر لنقل الحفل على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مثل فيس بوك وانستجرام لمشاركة المزيد من الأصدقاء والأقارب لمشاهدة الحفل .

- يمكن استخدام الأدخنة الملونة التى تضيف بهجة وسعادة بحفل الزفاف، وتساعد على التقاط صور مميزة للعروسين.

- يفضل أيضاً ارتداء ملابس غير تقليدية بحفل الزفاف، مثل ارتداء فستان ذو لون مختلف غير اللون الأبيض التقليدى، وكذلك ارتداء العريس زى أخرغير المتعارف عليه بحفل الزفاف من بدلة وجاكت وقميص، وطلب من الحضور مشاركة العروسين فى ذلك، لإقامة حفل زفاف مميز ومختلف لا ينسى .