خمسة أفكار لتغيير ديكور مطبخك بورق الحائط
تاريخ النشر : 2020-01-06
خمسة أفكار لتغيير ديكور مطبخك بورق الحائط
توضيحية


تغيير الديكور من الأفكار التى تراود العديد من السيدات، رغبة منهن فى التجديد والشعور بأن هناك شيئا مختلفا، فتلجأ بعضهن للبحث عن طرق مختلفة لتزيين الجدران الفارغة فى المنزل على سبيل المثال، بينما تلجأ الأخريات للتجديد من ألوان المفارش، إلا أن هناك بعض الغرف التى لا يمكن تجديدها بشكل كامل كالمطبخ، ووفقًا لموقع "hunker" يمكنك تجديده باستخدام ورق الحائط.

ويحتاج تجديد ديكور المطبخ إلى مهمة شاقة تعتمد على تكسير السيراميك القديم واستبداله بالكامل، الأمر الذى يكون مستحيلًا لدى العديد من الأشخاص لما يتطلبه ذلك من وقت وجهد، فضلًا عن الأموال الكبيرة التى سيحتاجها، لذا يمكنك استغلال بعض الأفكار التالية لتجديد مطبخك دون عناء، والتخلص منها فى أى وقت.

1. خلفية طبيعية
إذا كنتِ عاشقة للطبيعة يمكنك اختيار هذا النوع من ورق الحائط، وهى تجعلك تشعرين وكأنك فى المطبخ الريفى الإنجليزى خاصة إذا كان مطبخك باللون الأزرق.

2. الذوق المغربى
قد يفضل البعض أيضًا الرسومات البوهيمية، وفى هذه الحالة يمكنك إضافة مظهرًا على بلاط عبارة عن الرسوم المستوحاة من البلاط المغربى، ويتناسب هذا النوع من التجديد تمامًا مع المطبخ باللون الأسود والأبيض، لنتيجة نهائية مذهلة.

3. تجديد جدار كامل
إذا كنتِ بحاجة لتجديد جدار كامل بالمطبخ وليس جزء بسيط من الحائط الظاهرى، يمكنك اختيار هذا النوع من الديكورات التى تعتمد على نقوش للأزهار كبيرة الحجم مع خلفية سوداء مثيرة.

4. الحائط الرخامى
للراغبات فى الحصول على مظهر الحجر الطبيعى أو الرخام دون إنفاق الكثير من المال، يمكنهن الحصول عليه مع هذه الخلفية.

5. الأسود والجرافيك
أما إذا كنتِ تبحثين عن مظهر أكثر حداثة فاختارى هذا النوع من الأشكال التى تعتمد على الخلفية السوداء، والطباعة التى تشبه تصميمات الجرافيك، ومثل هذه الخلفية قابلة للإزالة بالكامل.