أفكار بسيطة لتجديد ديكور المنزل بأقل التكاليف
تاريخ النشر : 2020-01-03
أفكار بسيطة لتجديد ديكور المنزل بأقل التكاليف
توضيحية


قد يشعر البعض بالملل من وضع نفس المقعد فى مكان واحد، وكذلك الزهرية وقطع الديكور المختلفة بالمنزل لفترة طويلة، ولذلك يفكر الإنسان فى تغير شكل الديكور ولكن يحتاج الأمر إلى تحديد ميزانية لتكفى تغير ديكور المنزل، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على طرق سريعة وسهلة لتجديد ديكور المنزل دون إنفاق الكثير من المال، كما ذكر بموقع "thespruce".

طرق سريعة وسهلة لتجديد ديكور دون إنفاق الكثير من المال

استبدال الأجهزة

ينصح بتحديث أجهزة الصنبور وحتى مقابض الأبواب والتى تتوفر بأسعار معقولة، ويمكن اختيار المقابض الخزفية المنقوشة والتى تضيف أناقة وجاذبية للمكان.

اختيار ورق حائط مميز

ينصح أيضاً باختيار ورق حائط مميز ومناسب من حيث الألوان مع قطع الأثاث، والتى تضيف أناقة لغرف المنزل، دون إنفاق الكثير من المال أو الجهد وكما تعطى حيوية وجاذبية للمنزل.

تحديث نوافذ المنزل

يفضل تحديث أشكال النوافذ من خلال تغير لون طلاء النوافذ أو اختيار ستائر ذات ألوان مميزة وأشكال مختلفة أو إضافة قطع ديكور حول النوافذ مثل مزهرية.

اختيار وسائد ذات أشكال وألوان مميزة

استخدام الوسائد ذات الأشكال والألوان المميزة للأريكة يضيف أناقة وجاذبية لديكور المنزل، ولا يحتاج للكثير من المال، كما يفضل اختيار الألوان الفاتحة النابضة والحيوية واختيارها وفقاً لما يناسب ألوان الأريكة.

شراء سجادة جديدة

يتمتع السجاد بقدرة خاصة على الشعور بالدفء وتحديد مساحات الغرف، كما يضيف المزيد من الجاذبية والأناقة بالمنزل، لذلك يفضل اختيار سجاد ذو ألوان متناسقة مع ألوان قطع الديكور الغرفة ومساحات تتناسب مع الغرفة.

وضع صور مختلفة على الحائط

يفضل وضع صور مختلفة على الحائط سواء كانت متعلقة ببعض الذكريات الخاصة بأفراد العائلة أو قطع فنية مختلفة.