التنمية الاجتماعية تعقد ولرشة عمل للموجهين المهنيين
تاريخ النشر : 2019-12-15
التنمية الاجتماعية تعقد ولرشة عمل للموجهين المهنيين


رام الله - دنيا الوطن
نظمت دائرة الأسرة والطفولة ودائرة الاشراف المهني بوزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، ورشة عمل للموجهين المهنيين، بدعم من اليونسيف وتفيذ مركز الارشاد الفلسطيني،وذلك ضمن سلسلة التدريبات حول تحديد الاحتياجات التدريبية، واستعدادا للمرحلة المقبلة ، استهدفت الموجهين المهنيين في المديريات.

وافتتح الورشة القائم باعمال الادارة العامة لمكافحة الفقر خالد البرغوثي، الذي أشار أنها تأتي في اطار توجهات الوزارة نحو التنمية واعتماد الفقر متعدد الأبعاد ، وكذلك ادارة الحالة ، والتمكين الاقتصادي ، الذي يهدف إلى تمكين الفئات الفقيرة والمهمشة اقتصاديا.

وثمن التعاون القائم بين الوزارة واليونسيف ، ومركز الارشاد الفلسطيني ، وانها نابعة من انفتاح الوزارة على كافة الشركاء بما يخدم برامجها .

وتأتي هذه الورشة لتحقيق التغير في المسار المهني وانسجامه مع التغيرات الحديثة في تطوير الاداء لعكسه على الاسر المحتاجة لهذه التدخلات وتطوير اداء الموجهين بكافة الجوانب .

المدربة روان حواش أشارت أنه سيكون هناك سلسلة من التدريبات والاشراف والمتابعة والتقيم وصولا لبناء هيكل متمكن، من الموجهين المهنيينن ،وقادر على قيادة المرحلة المقبلة بكل جوانبها المهنية والادارية والتنموية.