أفكار تساعدك لاختيار إطلالتك فى المطر
تاريخ النشر : 2019-12-14
أفكار تساعدك لاختيار إطلالتك فى المطر


انخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال اليومين الماضيين، ووصلنا لذروة طقس الشتاء بين ليلة وضحاها، إلا أن الأمر لم يتوقف على درجات الحرارة المنخفضة فقط، ولكن هناك تحديا آخر يواجهنا فى اختيار الأزياء الشتوية وهى الأمطار، فهى تحتاج إلى إضافة بعض قطع الملابس الخاصة إلى خزانة ملابسنا لحماية أنفسنا من البلل.

وقد نشر موقع "بونجور" اقتراحات لإطلالات مميزة لمواجهة المطر، يمكنك الاستعانة بها فى خروجاتك اليومية أثناء المطر.

تنسيق الملابس من المهام الصعبة التى تواجهها عدد كبير من الفتيات، فقد تمتلك إحداهن بعض القطع الملائمة للارتداء فى الجو الممطر، لكنها تجهل الطريقة المناسبة التى يمكنها من خلالها تنسيق ملابسها جيدًا معها وارتدائها بشكل صحيح.

وهنا تظهر الحاجة لاستلهام بعض الأفكار التى تساعد فى تنسيق الملابس بطريقة مختلفة فى كل مرة، تلك التى تلجأ إليها السيدات من مختلف مدن العالم ليظهرن بأعلى مستوى من الأناقة.

وبحسب خبراء الأزياء فإن قطع الجلود الصديقة للبيئة والأحذية المضادة للماء من أهم القطع الشتوية التى يجب توافرها فى خزانتنا طوال الوقت، والتى يمكن تنسيقها مع السراويل الطويلة، بجانب أحذية طويلة الرقبة، وسترات كبيرة الحجم، ومعاطف أو فساتين طويلة، بجانب ضرورة التخلى عن التنانير القصيرة وكذلك الفساتين الماكسى أثناء الطقس الممطر، وضرورة اقتناء شمسية للحماية من الأمطار.