اقتراحات تساعدك لاختيار فستان الزفاف
تاريخ النشر : 2019-12-13
اقتراحات تساعدك لاختيار فستان الزفاف


قد تشعر المرأة بالحيرة عند اختيار الملابس المناسبة لحضور حفل زفاف فى فصل الشتاء، وذلك خوفاً من اختيار ملابس غير مناسبة أو تجعلها تشعر بالبرد، ولتجنب ذلك نتعرف فى هذا التقرير على أنواع ملابس مناسبة لحضور حفل زفاف فى فصل الشتاء، وفقاً لما ذكره موقع "thetrendspotter".

ملابس مناسبة لحضور حفل زفاف في الشتاء
فستان شتوىيمكن اختيار فستان سهرة يتناسب مع ذوق المرأة فى اختيار الملابس ومتناسق من حيث المقاس، بالإضافة إلى إنه ذو أكمام طويلة ومصنوعة من قماش سميك يساعد على الشعور بالدفء وذو لون داكن.

تعديل الفستان الصيفى
ويمكن أيضاً ارتداء فستان صيفى لحضور حفل زفاف، حيث يمكن تصميم أكمام طويلة للفستان من نفس قماش الفستان حتى يظهر متناسق الشكل واللون، أو بدلاً من ذلك اصطحاب جاكت مصنوع من الفرو للشعور بالدفء.

إضافة بعض الزخارف
ينصح بإجراء بعض التعديلات البسيطة على الفستان من خلال إضافة بعض الزخارف أو زهور عليه والذى يضيف له أناقة وشكل مميز ويمكن حضور حفل زفاف به.

فستان شتوى
ويفضل ارتداء فستان شتوى مصنوع من قماش ثقيل وذو لون أسود أو خمرى، والذى يساعد على الشعور بالدفء ويجعل المرأة تبدو أكثر أناقة وجاذبية.

فستان بسيط
وقد تميل بعض النساء لارتداء فستان قصير أو متوسط الطول، وذو طابع كلاسيكى مع إضافة بعض الزخارف البسيطة، أو مصمم من قماش الدانتيل.