أبرز تصميمات فساتين مناسبة لفرح ابنك
تاريخ النشر : 2019-12-12
أبرز تصميمات فساتين مناسبة لفرح ابنك
توضيحية


دائما نجد أن الاهتمام في أزياء حفل الزفاف يذهب للعروس ووالدتها وصديقاتها، فهن دائمًا حريصات على ارتداء أفخم الملابس والفساتين، لكن هناك أيضا من يجب الاهتمام به وبما سيرتديه، وهي "أم العريس"، التى دائمًا لا تنال قدرها في الأزياء.

لا يقتصر دور والدة العريس فى حفل زفاف ابنها على استقبال الضيوف فقط، بل إنها يجب أن تظهر فى يوم كهذا بأفضل طلة ممكنة، لتشارك ابنها فى هذه الذكرى المميزة، فإذا كنتِ تنتظرين حفل زفاف ابنك ولم تقررى بعد ماذا سترتدى، فعليكِ إلقاء نظرة على عدد من الموديلات العصرية المناسبة لطلة مميزة تليق بوالدة العريس الأنيقة.

الأوف شولدر أو وان شولدرإذا كنتِ تفضلين ارتداء هذ النوع من الفساتين، وهنا تكون أمامك العديد من الخيارات غير المحدودة التى تتعلق بنوع القماش، أو كونه بأكمام طويلة أم قصيرة لإطلالة أنيقة بالـ أوف شولدر أو وان شولدر.






الشيفون مع الدانتيل

تتميز هذه الأقمشة بكونها من الأنواع التى تضفى على من ترتديها أناقة وأنوقة ورقة فى آن واحد، فإذا كان هذا ما يتناسب مع شخصيتك يمكنك اختيار أحد هذه التصميمات بكل سهولة.



فستان مطرز

الفساتين المطرزة من أكثر الأشكال والتصميمات التى تتناسب مع المناسبات والأفراخ، وسواء كان التطريز من الجزء العلوى أو السفلى أو حتى الفستان بأكمله، فهو من الإطلالات المناسبة لأم العريس بشكل عام.





فستان بسيط

أما عاشقات البساطة فيفضلن ارتداء الفساتين التى لا تحتوى على تفاصيل كثيرة، لذا فإن هذا الفستان أكثر ما يناسبهن.



فستان بكم طويل

تخجل بعض الأمهات من ارتداء فساتين ذات أكمام مكشوفة، لذا فإن هذا النوع من الفساتين ذات الأكمام الطويلة من أكثر الخيارات الملائمة لأم العريس، ويمكنك اختيار الطول الذى تفضليه.



فستان محجبات

ولإطلالة محتشمة وبسيطة لأم العريس يمكنك اختيار فستان بيبى بلو بكم طويل مع حجاب باللون البيج أو الكشمير.