"تدوير" تنظم ملتقى الموردين السنوي في أبوظبي
تاريخ النشر : 2019-12-12
"تدوير" تنظم ملتقى الموردين السنوي في أبوظبي


رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز أبوظبي لإدارة النفايات -تدوير، ملتقى الموردين السنوي لعام 2019 تحت شعار " شركاء بالتميز"، في فندق فيرمونت باب البحر- أبوظبي، بحضور شركائه من القطاعين الحكومي والخاص، وذلك في اطار خطة المركز الشاملة لتعزيز العمل المشترك وضرورة انعكاسه ايجاباً على تطور البيئة الاقتصادية والتنافسية في الإمارة، وبناء جسور للتواصل والتنسيق مع قطاع الموردين بما يسهم في تقديم خدمات ذات جودة عالية لمجتمع إمارة أبوظبي، وتشجيع الشركات العاملة في القطاع الخاص على تعزيز استثماراتهم في قطاع إدارة النفايات.

وبهذه المناسبة، قال المهندس سعيد الحدادي، مدير إدارة العقود والمشتريات في مركز أبوظبي لإدارة النفايات- تدوير:" تكمن أهمية الملتقى السنوي للموردين في تعزيز وترسيخ شراكة حقيقة فاعلة بين الموردين من القطاعين العام والخاص، لضمان تحقيق نتائج هامة ومؤثرة تساهم في دفع مسيرة النمو والتطور الاقتصادي المستدام بما ينسجم مع أهداف رؤية أبوظبي 2030 ".

وأضاف الحدادي:" يأتي تنظيم الملتقى تحت شعار" شركاء في التميز"، انطلاقا من ايماننا العميق بأن تعزيز التعاون المشترك والتنسيق المتواصل بين الشركاء هو الضامن الحقيقي للخروج بنتائج فاعلة تنعكس ايجاباً على تحسين الإنتاجية ورفع كفاءة الأداء والارتقاء بالخدمات المقدمة لمجتمع إمارة أبوظبي، ومواصلة تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات بما يخدم تحقيق أهداف التنمية المستدامة."

وشهدت فعاليات الملتقى تنظيم جلسة حوارية بعنوان" الخدمات الحكومية وسبل التطوير المستقبلي"، وتبادل المشاركون فيها الرؤى والأفكار الهادفة إلى وضع خطط مستقبلية طموحة، تشمل كافة متطلبات عناصر العمل داخل الإمارة.

كما دعا المركز المشاركين إلى العمل على تطوير شراكات بناءة تضمن تحقيق التكاملية في منظومة العمل، بالاعتماد على تعزيز مفهوم الشراكة الاستراتيجية مع الشركاء باعتباره محرك أساسي للنجاح، إلى جانب تشجيع الموردين على مواصلة الارتقاء الدائم بمستويات الأداء.

وحرص المركز خلال الملتقى على تكريم الجهات المشاركة والموردين المتميزين للعام الحالي، تقديراً لجهودهم المتواصلة من أجل المساهمة في مسيرة التطوير والرقي في خدمات إدارة النفايات بطريقة آمنة وفعالة واقتصادية في مختلف أرجاء إمارة أبوظبي.

يذكر أن مركز أبوظبي لإدارة النفايات- تدوير هو الجهة الحكومية الرئيسية المسؤولة عن كافة الأنشطة المتعلقة بتطوير خدمات إدارة النفايات، من جمع، ونقل، ومعالجة، والتخلص الآمن منها بطريقة فعالة واقتصادية في مختلف أرجاء إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى مكافحة اَفات الصحة العامة. كما أن المركز لا يألو جهداً لرفع مستوى الوعي البيئي لدى سكان الإمارة بأهمية الحفاظ على البيئة وتشجيعهم على ممارسة وتبني السلوك البيئي السليم، الذي من شأنه دفع عجلة التنمية المستدامة.