فتح منطقة الشهيد شاستري تُكرم مدير داخلية سلفيت
تاريخ النشر : 2019-12-12
فتح منطقة الشهيد شاستري تُكرم مدير داخلية سلفيت


رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" منطقة الشهيد "شاستري" سلفيت التنظيمية مدير عام داخلية سلفيت فرحات مرعي، وذلك بمكتبه في مديرية الداخلية، حيث ضم الوفد حسن بني نمرة أمين سر منطقة سلفيت التنظيمية، وعيسى شتية نائب أمين سر المنطقة، واعضاء لجنة المنطقة التنظيمية.

في البداية تحدث بني نمرة ان هذه الزيارة تأتي في إطار تواصل حركة فتح مع مؤسسات المحافظة، مشيداً بالدور الكبير الذي تؤديه المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية لخدمة المواطنين وتعزيز صمودهم فوق اراضهم وتحديهم لسياسات الاحتلال الهادفة الى تفريغ الارض من اهلها، مؤكدا على اهمية ايجاد مؤسسات قوية وفاعلة، مشيراً الى العلاقة التكاملية ما بين الحركة ومؤسسات المحافظة لحل كافة المشكلات وتذليلها .

وفي كلمة شكر وجهها مرعي الى حركة فتح منطقة سلفيت التنظيمية على هذه اللفتة الجميلة، مؤكداً على استمرار التواصل والتعاون بين الحركة ومديرية الداخلية بما يخدم المواطنين، مشيراً للعلاقة التكاملية التي هدفها الارتقاء لتقديم افضل الخدمات لابناء المحافظة .

في نهاية الزيارة قدم الوفد درع تقديري مقدم من حركة فتح منطقة الشهيد "شاستري" سلفيت التنظيمية الى مدير الداخلية، تقديرا لجهوده في خدمة المحافظة واهلها .