حزب الشعب الفلسطيني ينعى المناضل خميس الحمد
تاريخ النشر : 2019-12-11
حزب الشعب الفلسطيني ينعى المناضل خميس الحمد


رام الله - دنيا الوطن
نعى حزب الشعب الفلسطيني، صباح اليوم الأربعاء، المربي والرفيق المناضل الوطني التقدمي، خميس الحمد، الذي رحل عن عالمنا في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، بعد حياة حافلة بالعطاء المهني والوطني.

وجاء في بيان النعي:
بكل الحزن والأسى ينعى حزب الشعب الفلسطيني ممثلاَ بالأمين العام وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وعموم رفيقات ورفاق الحزب، ابن مدينة سلفيت وشجرة زيتونتها الباسقة وأحد حراس الأرض الفلسطينية، المربي والمناضل الوطني والتقدمي، الرفيق:

خـمـيـس الـحـمـد
الذي وافته المنية مساء أمس الثلاثاء الموافق10/12/2019، عن عمر يناهز الخامسة والثمانين، قضاها ملتزماَ في خدمة التعليم وقضايا حزبه وشعبه الوطنية والاجتماعية والديمقراطية.

لقد كان الراحل نموذجاَ للمعلم المخلص لمهنته وتلاميذه وكذلك نموذجاَ للرفيق الوفي لفكره الوطني والإنساني التقدمي، وقد مثّل جيلاً جميلا من المناضلين الأشاوس خلال مسيرة كفاح الشعب الفلسطيني.

إن حزب الشعب في هذه اللحظات الأليمة وهو يودع المناضل الحمد، ويتقدم من أرملته وأبنائه وبناته وذويه ورفاقه وعموم آل الحمد الكرام، بأحر التعازي والمواساة، يعاهد الفقيد ان يبقى وفياَ للقضايا التي آمن بها وللأهداف التي عمل وناضل من أجلها طوال سنوات عمره .