محافظة سلفيت تقيم حفل وداع وتكريم لنائب المحافظ المهندس الديك
تاريخ النشر : 2019-12-09
محافظة سلفيت تقيم حفل وداع وتكريم لنائب المحافظ المهندس الديك


رام الله - دنيا الوطن
بحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، أقامت أسرة محافظة سلفيت في دار المحافظة اليوم، حفل وداع وتكريم لنائب المحافظ م. عبد الحميد الديك بمناسبة التقاعد.

أشاد اللواء كميل بالتعاون البناء الذي أبداه المهندس الديك خلال فترة توليه مهام نائب المحافظ ، إضافة للصفات الإنسانية والوطنية التي تحلى بها الديك وساهمت تحقيق المزيد من الانجازات، مشيرا الى الأجواء الأسرية الرائعة في عهده وسعيه الحثيث نحو بناء علاقات متينة ومتماسكة في إطار العمل ضمن الفريق الواحد، وتمنى للمهندس عبد الحميد دوام التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة.

بدوره عبر نائب المحافظ المهندس الديك عن عظيم امتنانه لهذه اللفتة الكريمة من قبل المحافظ وأسرة محافظة سلفيت، معرباً عن فخره واعتزازه بالعلاقات الطيبة التي سادت جو العمل وكذلك الانجازات التي تحققت بتضافر جهود طواقم المحافظة والتي كان لها الأثر الكبير على خدمة المواطنين والارتقاء بمستوى الأداء.

وفي نهاية الحفل قدم المحافظ كميل باسمه وباسم أسرة المحافظة درع شكر وتقدير وهدية للمهندس الديك على جهوده وعطائه في خدمة المؤسسة وأبنائها خلال مسيرة توليه مهام نائب محافظ سلفيت، والذي كان له الأثر الايجابي الواضح والملموس في المحافظة.