4 أفكار لديكور حديقة المنزل على الطريقة الريفية
تاريخ النشر : 2019-12-09
4 أفكار لديكور حديقة المنزل على الطريقة الريفية
تعبيرية


اختيار ديكورات المنزل لا يقتصر على غرفه الداخلية فقط، فحديقة المنزل أيضًا يجب أن تنال قدر من الاهتمام باختيار الديكور الخاص بها، ولعشاق الديكور الريفى قدم موقع "mixturehome" بعض الأفكار التي يمكنك الاستعانة بقها للحصول على حديقة ريفية أنيقة.

الشجيرات والأشجار

تتضمن الحديقة الريفية الأصلية زراعة العديد من الأشجار والشجيرات، فهى تعطى مظهرًا أنيق على الحديقة، ويمكنك الانتقاء من بين أشجار الصنوبر التي تعد من الأشجار الأساسية التي تزرع في الحدائق، فهى تعطى مظهر مثالى للجمال الطبيعى، ويختار معظم الناس زراعة بعض الأنواع الجديدة الأخرى في الحدائق مثل الأزالية أو ردندرة.

 




سياج الحديقة

عند إنشاء السياج لا يتعين عليك إحاطة جميع ممتلكاتك به، وتأكد من أنه يحيط فقط بجانب واحد من الحديقة وجزء من الجبهة، وهذا يضمن لك وجود مساحة أكبر لإقامة الجو الريفى الذى تحلم به، ويمكنك إضافة القليل من الألوان إلى حديقتك من خلال اختيار اللون الأخضر أو الأصفر أو حتى الأزرق للسياج حتى تجعل المكان يبدو أكثر بهجة.



اختيار الزهور المناسبة

لإضفاء مظهر تقليدى ومبهج على حديقتك الريفية، تعد مجموعة من زهور عباد الشمس زاهية الألوان خيارًا جيدًا لذلك، ومن أجل احضار بعض ألوان الباستيل إليها فكر في زراعة مجموعة من زهور اللاركسبور وستوفر لك ظلال جميلة من اللون الأزرق في الحديقة الريفية الخاصة بك، وللحصول على رائحة جميلة يمكنك زراعة الورد.



أثاث حديقة ريفي

سيكمل الأثاث الريفى الخارجي ديكور الحديقة الريفية، ويعد الأثاث الخشبى هو الخيار الأفضل وسيجعل حديقتك تبدو رائعة، ويمكنك أيضًا وضع أرجوحة في مكان ما تحت الشجرة، وستكون جميع قطع الأثاث مريحة وليس فقط مصممة بشكل جميل.