جمعيّة إدارة الموارد البشريّة وبروميتريك تجدّدان الشراكة الطويلة
تاريخ النشر : 2019-12-08
جمعيّة إدارة الموارد البشريّة وبروميتريك تجدّدان الشراكة الطويلة


رام الله - دنيا الوطن
يسرّنا أن نعلن بعد عملية مشتريات شاملة، أنّ "سي إتش آر إم – جمعيّة إدارة الموارد البشريّة"، وهي صوت كلّ شيء متعلّق بالعمل، اختارت "بروميتريك" لتكون الشريك الاستراتيجي للاختبارات. وبموجب تجديد الشراكة، ستساعد "بروميتريك" بتقديم برنامجَي الامتحانات: برنامج المهني المُعتمد "إس إتش آر إم سيرتيفايد بروفيشينال" ("إس إتش آر إم-سي بيه")، وبرنامج المهني المُعتمد الأول "إس إتش آر إم سينيور سيرتيفايد بروفيشينال" ("إس إتش آر إم-إس سي بيه") – التي تمثّل معيار الترخيص العالمي لمهنة الموارد البشريّة. وتساهم هذه الاتفاقيّة بتوسيع الشراكة بين المؤسّستَين اللتَين انطلقت عام 2010.

ومنذ إطلاق برنامج الترخيص في عام 2014، تعاونت "بروميتريك" مع "سي إتش آر إم" لتقديم أكثر من 75,000 امتحان حول العالم مع نموٍ يتجاوز 90 في المائة منذ إدارته للمرة الأولى. ومع تزايد إدراك الشركات للأهمية الحتمية للإدارة الفعالة للأشخاص، يتوقّع قادة الأعمال حاليّاً أن يُظهر المتخصّصون في مجال الموارد البشريّة أيضاً القدرات السلوكيّة اللازمة للتطبيق الفعال للمعارف في أماكن العمل المعاصرة. ومن خلال دمج القدرات والمعارف الرئيسيّة في مجال الموارد البشريّة في امتحانَي "سي إتش آر إم-سي بيه" و"سي إتش آر إم-إس سي بيه"، برهنت تراخيص "سي إتش آر إم" لمجتمع الأعمال العالمي أنّ حاملي الاعتمادات يمتلكون القدرات اللازمة في كلا جانبَي الموارد البشريّة – المهارة والمعارف – اللازمتين للأداء الفعال للأعمال.

وقال أليكس بالادينو، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات لدى "بروميتريك"، في هذا السياق: "تتشرّف ’بروميتريك‘ بمواصلة شراكتنا طويلة الأمد مع جمعية ’إس إتش آر إم‘ والتعاون مع فريق الترخيص لديها بغرض دعم أهداف النموّ الخاصة بنا. وعلى غرار مهمّة جمعية ’إس إتش آر إم‘ المتمثّلة في دعم الأشخاص وأماكن العمل عبر تطوير ممارسات الموارد البشريّة وتحقيق أكبر قدرٍ من الإمكانات البشرية، تلتزم ’بروميتريك‘ بالقدر ذاته بدعم الأفراد لتعزيز القدرات من خلال الترخيص والاختبار. وفي حين لا تستطيع الكثير من الشركات أن تقول أنّها تؤثر بالفعل بتوجّه حياة الأشخاص ووضعهم على مسار الصحيح لتحقيق أحلامهم، يُمكننا وبكلّ ثقة القول بأنّنا نقوم بذلك وتشعرنا هذه الفرصة بالحماس البالغ".

وفي ظلّ سعي جمعية "سي إتش آر إم" إلى توسيع بصمتها العالميّة وزيادة عدد الأفراد الحائزين على الترخيص خلال الأعوام الـخمسة المقبلة، تتمتّع "بروميتريك"، الرائدة عالميّاً في مجال التميّز بالخدمات لقطاع الاختبار والتقييم، بمكانة فريدة تُتيح لها دعم هذه الأهداف. ومن خلال تعزيز حضورنا العالميّ المهمّ، سيتعاون فريق "بروميتريك" مع موظفي "سي إتش آر إم" لاختيار أفضل مواقع الاختبار لبرنامجها من بين أكثر من 8,000 موقع اختبار حول العالم، بما في ذلك أكبر الشبكات الآمنة في أمريكا الشماليّة وآسيا.

وصرّح ألكساندر ألونسو، الحائز على درجة دكتوراه وترخيص "إس إتش آر إم-إس سي بيه" والرئيس التنفيذي لشؤون المعارف لدى "إس إتش آر إم"، قائلاً: "نلتزم في إطار شراكتنا العالميّة المستمرّة مع ’بروميتريك‘ بالتميّز التشغيلي، والمقاربة المبتكرة، والمستوى عالي الجودة من الخدمة لمرشحي ترخيص ’إس إتش آر إم‘. وانطلاقاً من مكانتها الرائدة في قطاع التطوير الاختصاصي للموارد البشريّة، دعمت جمعية ’إس إتش آر إم‘ أكثر من 100,000 ربّ عمل يمثّلون 115 مليون موظف حول العالم. ونقيّم شراكتنا مع ’بروميتريك‘ في تمكين برنامج الترخيص للوصول إلى مستويات جديدة في مجال خدمة متخصّصي الموارد البشريّة حول العالم".