7 غرف نوم وشاطئ خاص.. جولة في منزل باراك أوباما الصيفى الجديد
تاريخ النشر : 2019-12-06
7 غرف نوم وشاطئ خاص.. جولة في منزل باراك أوباما الصيفى الجديد
توضيحية


من المؤكد أن باراك وميشيل أوباما سيحتفلان، لأنهما أغلقا الصفقة لشراء منزل ضخم، مكون من 7 غرف نوم في مارثا فينيارد، وهى جزيرة تقع جنوبي رأس كيب كود في ولاية ماساتشوستس الأمريكية.

استلم الرئيس السابق والسيدة الأولى مفاتيح منزلهما الضخم الجديد الذي يشغل 29 فدانا من الممتلكات على شاطئ البحر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

يراقب الزوجان العقار منذ أن أمضيا هناك الصيف الماضي، بعد تأجيره، بعد أن تم طرحه في السوق من قبل مالك Celtics Wyc Grousbeck.

تم إدراج المنزل في الأصل للبيع بمبلغ 14،850،000 دولار، لكن TMZ أشارت  إلى أن أوباما تمكن من الحصول على خصم كبير وحصل على المنزل البالغة مساحته 6900 قدم مربع مقابل 11.75 مليون دولار، ويضم مكان الإقامة الضخم مسبحًا، كما يوجد جناحان يمتدان من المنزل الرئيسي وهو مثالي لاستضافة الضيوف.

في الهواء الطلق، تأتي الأرض بشاطئ خاص بها، ومقصورة وبه الكثير من الأراضي إذا كان أوباما يأمل في التوسع، ويقع منزلهم الجديد على حافة Edgartown Great Pond، مع إطلالة على المحيط الأطلسي.

وفي العام الماضي، باع بارك وميشيل أوباما منزلهم الصيفي في الجزيرة مقابل 15 مليون دولار، فهم ليسوا غرباء على الجزيرة بعد أن أمضوا سبعة فصول صيف هناك بينما كان باراك رئيسًا.

لن تكون عائلة أوباما أول أسرة رئاسية تشتري منزل على جزيرة ماساتشوستس، إذ حافظت جاكي كينيدي أوناسيس على منزل هناك حتى وفاتها في عام 1994، وكان المنتجع الصيفي يحظى بشعبية بين عائلة كينيدي بأكملها.