"باليتة" ألوان غرف نوم البنات فى 2020
تاريخ النشر : 2019-12-04
"باليتة" ألوان غرف نوم البنات فى 2020
توضيحية


تتميز غرف نوم الفتيات بالرقة والألوان المبهجة، ولهذا السبب ارتبط اللون الوردى دائمًا بغرف الفتيات وديكور غرفهن، ولكن وفقًا لموقع مجلة "hgtv" للديكور هناك عدة ألوان تناسب غرف نوم الفتيات الصغيرات وتواكب موضة ألوان الطلاء فى 2020. 

الجمع بين الوردى ولون آخر 

يعتبر اللون الوردي من ألوان غرف نوم الفتيات المميزة، ويمكن الحصول على نتيجة أفضل من خلال الجمع بين اللون الوردي والأصفر والأخضر،  وكذلك مزج بين اللون الوردي الفاتح والبرتقالي، والذى يبدو رائعًا مع أثاث لونه أبيض، أو إضافة درجات معينة من اللون الوردي لتضفي لمسة من الراحة وكذلك اختيار قطع أثاث وإكسسوارات ذات لون وردى أنيق.

اللون الأرجوانى

واللون الأرجواني، مثل اللون الوردي ، من الألوان المناسبة لغرف الفتيات، والتى تتميز بطابع عصرى أو ريفى، ويمكن الجمع بين اللون الأرجواني مع لمسات من اللون الأصفر أو الأخضر الفاتح.

اللون الأزرق

ويعتبر اللون الأزرق من الألوان الأنيقة والمناسبة لغرف الفتيات، على الرغم من ارتباطه بالأولاد، خاصة عندما يقترن بالأثاث المميز ويمكن استخدامه كخلفية لصور الزهور والفراشات وأقواس قزح وغيرها من الأعمال الفنية والإكسسوارات.

اللون البرتقالى

تفضل العديد من الفتيات استخدام اللون البرتقالي ، والذى يضفى الشعور بالبهجة والطاقة، ويمكن مزجه مع اللون الوردى للشعور بالحيوية .