مكتب تربية عدن يلتقي مديري المدارس والثانويات بشأن الاختبارات
تاريخ النشر : 2019-12-04
مكتب تربية عدن يلتقي مديري المدارس والثانويات بشأن الاختبارات


رام الله - دنيا الوطن
عقد مدير  مكتب التربية والتعليم في عدن د . محمد الرقيبي الاجتماع الموسع بمديري مدارس وثانويات عدن لمناقشة الجوانب الإجرائية لاختبارات الفصل الدراسي الاول  بحضور نبيل عبد المجيد رئيس شعبة التعليم العام والأستاذة مايسة عشيش رئيسة شعبة التدريب والتأهيل والاستاذ عوض باشطح رئيس شعبة المناهج والتوجيه والأستاذ زكي عبد الله مدير إدارة التوجيه والأستاذ أبو بكر مهدي مدير إدارة الاختبارات والاستاذ محمد ناصر مدير ادارة الجودة المدرسية  ورؤساء اقسام الاختبارات في ادارات التربية في  مديريات محافظة عدن ومديري مدارس التعليم الاساسي والثانوي في كل من مدارس مديريات محافظة عدن.

 وخلال الاجتماع تم مناقشة العملية الانضباطية والاجرائية لاختبارات الفصل الاول والانضباط في سيرها سبيلا لسلامة انجازها بصورة مرضية.

كما ناقش الاجتماع السبل الكفيلة بسلاسة العملية الاختبارية من المقررات الدراسية بصورة متقنة ومنجزة ودور التوجيه في متابعة هذا الانجاز .

وفي نهاية الاجتماع شدد د .الرقيبي على أهمية الانضباط بأداء الاختبارات بصورة سليمة وايجابية ومتقنة.

وقد ابدى مديرو ومديرات مدارس المحافظة الحاضرين بعضا من الملاحظات التي أغنت اللقاء وعزمهم تنفيذها سعيا نحو إنجاز الاختبارات وفق الجدول الاختياري المنزل من إدارة الاختبارات .