مؤسسة سيدة الأرض تضع اللمسات الأخيرة لفعالياتها بحضور مجدلاني
تاريخ النشر : 2019-12-02
مؤسسة سيدة الأرض تضع اللمسات الأخيرة لفعالياتها بحضور مجدلاني


رام الله - دنيا الوطن
وضعت مؤسسة سيدة الأرض الدكتور أحمد مجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير بإعتباره الرئيس الفخري للمؤسسة على كافة الخطط والبرامج وأهمها تكريم شخصية العام في العشرين من هذا الشهر.

وأعرب مجدلاني عن مدى حرص الاخ الرئيس محمود عباس والقيادة للخروج بمنظر مشرف ويليق بفلسطين وبضيوفها الذين هم سفراء لقضيتنا، وحرصه على إنجاح فعاليات المؤسسة.

وقال: "إننا شعب نصنع الفرح والحياة ولا ننتظرها من أحد" ، مضيفا أن هذا النفس في شعبنا هو ركيزة أساسية في ثباتنا وصمودنا مما صنع لنا نموذجا يحترم عالميا ونتشرف به.

وأطلع الدكتور كمال الحسيني الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور مجدلاني كرئيس فخري للمؤسسة على كافة التفاصيل والفعاليات والحضور الهام عربيا ودوليا، حيث سيعمم البرنامج على كافة وسائل الإعلام المحلية والعربية بالتعاون مع كافة المؤسسات الرسمية والشعبية في فلسطين.

وبين الحسيني أن الوفد الزائر لفلسطين من كبار الفنانين العرب منهم الفنانة لطيفة التونسية ونوال غشام التونسية والشاعر الكبير كريم العراقي والفنان سعدون جابر وغيرهم، وصحافيين عرب وأجانب وشخصيات سياسية وثقافية وبرلمانيين عرب واجانب برعاية الرئيس محمود عباس حامي مشروعنا الوطني.

وفي الختام اعرب مجدلاني عن إعجابه بما يقوم به مجلسي الأمناء والادارة والطواقم المتطوعة في المؤسسة .