أبرز ملامح موضة فساتين زفاف 2020
تاريخ النشر : 2019-12-02
أبرز ملامح موضة فساتين زفاف 2020
توضيحية


هل تبحثين عن فستان زفاف ولا تعرفى من أين تبدئين؟ الأمر كله يتعلق بإيجاد أفضل تصميم مناسب لشكل جسمك، ولأن الموضة تتغير كل يوم، تجد العروس نفسها فى حيرة باعتبار أن إطلالة ليلة العمر يجب اختيارها بعناية شديدة، وقد نشر موقع "wedding ideas mag" ملامح موضة فساتين زفاف 2020 يمكنك الاختيار من بينها.

الحنين للثمانينيات


يرى هذا الاتجاه أن الفساتين ذات الأكمام كبيرة الحجم المستمدة من حقبة الثمانينيات تعود بقوة، تلك التى قدمتها لنا دار أزياء Theia بشكل مثير خلال أسبوع الزفاف فى نيويورك 2020 من خلال فستان فلورى مصنوع من قماش ناعم وبأكمام ضخمة.

فستان الزفاف ذو الكورسيه


لم يعد الكورسيه مقتصرًا على الارتداء كملابس داخلية فقط، وقد ظهر كملابس خارجية لأول مرة فى بداية هذا العقد، ومع اقترابنا من عام 2020 وظهرت خلال المرحلة الأولى لعروض الزفاف التى قدمتها بيوت الأزياء المتخصصة مثل هايلى بيج وليهي هود وأينيس دي سانتو فى نيويورك.

فساتين زفاف مع كاب

من الأغطية الطويلة المصنوعة من الدانتيل إلى السترات الحريرية، تلك القطع من "الكاب" الموضوع فوق فستان الزفاف التى ظهرت فى ملامح موضة الفساتين فى 2020، وقد قدمت العديد من دور الأزياء هذا الاستايل.







بدلة الزفاف

الإطلالة التقليدية التى تعتمد على الفستان أم بدلة الزفاف، هذا هو خيارك الشخصى، إلا أن تلك الإطلالة التى كانت بتوقيع رالف وروسو وغيرها من دور الأزياء ليوم الزفاف خاطفة للأنظار حقًا وأنيقة وعصرية.