8 قطع أزياء وإكسسوارات خارج دولاب ميجان ماركل منذ زواجها بالأمير هاري
تاريخ النشر : 2019-12-02
8 قطع أزياء وإكسسوارات خارج دولاب ميجان ماركل منذ زواجها بالأمير هاري


هناك جدال مع حقيقة أن أنماط حياتنا هي التي تفرض علينا طريقة ارتدائنا للملابس، وهذه الحقيقة مطبقة بالكامل في حالة الممثلة الأمريكية ميجان ماركل التي أصبحت دوقة ساسكس بزواجها من الأمير هاري  منذ عامين تقريبًا، فبعد أن كانت ترتدى كل ما تتمناه بحرية أصبحت الآن تفرض عليها قيود تخص البروتوكولات الملكية الرسمية.

وعلى الرغم من أنها كثيرًا ما تضرب بالقواعد الملكية عرض الحائط إلا أن هناك 8 أشياء أصبحت محرمة عليها ارتداءها منذ انضمامها إلى العائلة المالكة وهى:

الشنط الكروس


كانت ميجان ماركل تعشق ارتداء هذا النوع من الشنط ولكنها أقلعت عن ذلك تمامًا بمجرد أن أصبحت دوقة وأخذت ترتدى الشنط الصغيرة الكلاسيكية التي تليق بالمقابلات الرسمية.


Crop Tops



اعتادت ماركل على ارتداء "الكروب توب" في أيامها في هوليوود، لكنها تركت هذا النوع من الملابس واستبدلته بالسترات المكتملة.

خواتم الإبهام


ارتداء خواتم الإبهام هي عشق للكثير من الفتيات، لكن بالنسبة لميجان التي كانت ترتديها بكثرة أصبحت لا تليق بمكانتها الجديدة فاستبدلتها بالخواتم الماسية والمجوهرات الراقية.

الجينز الممزق



ارتدت ماركل بنطال جينز ممزق لحضور دورة الألعاب Invictus مع الأمير هاري قبل الزواج لكننا لم نرها ترتدي أي شيء من هذا القبيل منذ أن أصبحت دوقة واستبدلت ذلك بالسراويل السوداء الكلاسيكية.

المايكرو جيب



ارتدت ماركل الكثير من التنانير والفساتين القصيرة للغاية على السجادة الحمراء، لكن الآن أصبح الأمر مختلفًا فلا يسمح لها أن ترتدى هذا النوع من التنانير.

أحذية كريستيان لوبوتان


لا يليق بأميرة أبدًا أن ترتدى حذاء بكعب أحمر فهذا يعتبر خارجًا عن التقاليد الملكية، فبالرغم من عشقها لأحذية "كريستيان لوبوتان" المشهورة، إلا أنها استبدلتها بأحذية مانولو بلانيك الكلاسيكية.

الليجنز


قبل أن تنضم للعائلة الملكية كانت ميجان ترتدى الليجن في أى وقت وتظهر به في الأماكن العامة ولكن هذا لم يعد مسموحًا به بعد الآن. 

الشورت


 الشورت لم يعد يليق بدوقة ساسكس فهو لباس مناسب لفتاة تعيش دون قيود ملكية، وهو ما دعا "ميجان" إلى الابتعاد عن هذا النوع من الملابس.