جامعة الاستقلال تحصد المراكز الأولى في فعاليات ألعاب القوى العسكرية
تاريخ النشر : 2019-11-26
جامعة الاستقلال تحصد المراكز الأولى في فعاليات ألعاب القوى العسكرية


رام الله - دنيا الوطن
تفوق طلبة جامعة الاستقلال المشاركين في بطولة الألعاب للقوى المركزية، التي نظمها الإتحاد العام للرياضة العسكرية بمشاركة الأجهزة الأمنية في محافظات الوطن، في جامعة خضوري، يوم أمس.

وافتتحت البطولة مدير الرياضة العسكرية العقيد أمل خليفة، ورحبت بالمشاركين، ووجهت شكرها لقيادة منطقة طولكرم و جامعة خضوري الى تعاونها واستضافتها البطولة الاولى من نوعها على صعيد الرياضة العسكرية، مشيرة الى ان الرياضة العسكرية لديها استحقاقات دولية و عربية على صعيد العاب القوى، مؤكدة للمتسابقين ان البطولة تعد فرصة حقيقية لكل المواهب وأصحاب المراكز الاولى ليمثلوا فلسطين في بطولات العاب القوى العالمية العسكرية.

وشارك طلبة جامعة الإستقلال بهذه البطولة بمرافقة رئيس قسم النشاط الرياضي في الجامعة رامي دريدي، وحاز الطالب اسحاق ابو سنينة على المركز الأول في سباق 100متر، و200متر ، والطالب محمد فوزي جمعة على المركز الأول في سباق 800 متر، والطالب محمد حكمت خروب المركز الأول في سباق 5000 متر، والطالب محمد أبو الحج على المركز الثاني في سباق 800 متر، وأيضا الطالب محمد اياد برهم  جاء بالمركز الثالث في سباق 400 متر.

كما حصل كل الطلاب اسحاق ابو سنينة، عدي البرغوثي، محمد ابو الحج، ومحمد الهريني، على المركز الأول، وحصل الطالب ايوب حجازي على المركز الثاني في رمي القرص.

وتعنى عمادة شؤون الطلبة في جامعة الإستقلال، بضرورة مشاركة الطلبة بالفعاليات بمختلف مجالاتها، علماً أنها في إستعداد لبطولة الجامعات المركزية التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني للرياضة الجامعية في الفصل الدراسي الثاني.