المتسابق زكريا سلوان يتوج بالمركز الأول بالجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا
تاريخ النشر : 2019-11-25
المتسابق زكريا سلوان يتوج بالمركز الأول بالجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا


رام الله - دنيا الوطن
 حقق بطل سباقات الدرفت السائق زكريا سلوان المركز الأول في الجولة الأولى من بطولة السعودية تويوتا للدرفت للمحترفين، والتي أقيمت منافساتها مؤخراً في الجنادرية على هامش معرض السيارات في موسم الرياض، بحضور عدد كبير من الجماهير المحبة لرياضة السيارات في المملكة العربية السعودية .

البطولة أقيمت بتنظيم الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبدعم من الهيئة العامة للرياضة وبالتعاون مع الشريك الرسمي عبد اللطيف جميل للسيارات، ورعاية إذاعة "مكس إف إم" .

ففي ختام الجولة الاولى من بطولة السعودية تويوتا للدرفت تمكن السائق زكريا سلوان من حسم القب لصالحه بعد أن حصد على العدد الأكبر من النقاط، متقدماً على المتسابقين نيكولاس سولومان في المركز الثاني ومشاري الحربي في المركز الثالث .

ريان الخريشي المدير التنفيذي للإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية توج الأبطال الفائزين وأخذ معهم الصور التذكارية وسط فرحة عارمة من الجمهور الذي تابع مجريات الجولة الأولى، وذلك بحضور رامي التركي مدير عام الرعايات في عبداللطيف جميل للسيارات، وأعرب الخريشي عن فخره بالمستوى الكبير الذي قدمة المتسابقين في هذه الجولة، والذي عكس قدرات فنية راقية تؤهلهم للمنافسة في شتى البطولات الإقليمية والدولية، متمنياً لهم الوصول للعالمية .

زكريا سلوان صاحب المركز الأول عبر عن سعادته الغامرة بهذا الفوز مشيداً بمنافسة الأبطال المحليين قائلاً: " أولًا الحمدالله على فوزي ولم ياتي من فراغ إلا من مجهود زملائي وانشاء الله سنواصل عملنا الدائم للفوز بالبطولات سواً كانت محلية أو خارجية، كما أنتهز هذة الفرصة لأعبر عن رضانا لحسن التنظيم والتحكيم من قبل الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية برئاسة الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل" .