فيرجن فوياجيز توجه أنظارها نحو المتوسط مع السفينة الثانية فاليانت ليدي
تاريخ النشر : 2019-11-22
فيرجن فوياجيز توجه أنظارها نحو المتوسط مع السفينة الثانية فاليانت ليدي


 أعلنت "فيرجن فوياجيز"، العلامة التجارية الجديدة في مجال أسلوب الحياة التي أحدثت هزةً في قطاع السفر، أن سفينتها الثانية ستحمل اسم ’فاليانت ليدي‘ وأنها ستنطلق في مايو 2021 برحلات تمتد لسبع ليالٍ في البحر المتوسط انطلاقاً من برشلونة في إسبانيا. وستبدأ في 19 ديسمبر 2019 الحجوزات لثلاثة مسارات رحلات مميزة تتوقف جميعها في بعض من الوجهات الأكثر إثارة في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا لقضاء الليل أو للسهر حتى وقتٍ متأخر.

 وقال توم ماك آلبين، الرئيس التنفيذي لـ"فيرجن فوياجيز" في هذا السياق: "نحن متحمسون للغاية للكشف عن اسم سفينتنا الثانية- ’فاليانت ليدي‘- وللوفاء بالتزامنا بمنح المسافرين تغييراً جذرياً من حيث الطريقة التي يمكنهم من خلالها اختبار الإبحار في هذا الجزء الساحر من العالم. سيقع بحارتنا في حبّ الأماكن التي نزورها واللحظات والذكريات التي سيتمكنون من صنعها على متن سفينتنا البديعة. ففي النهاية، ليس هناك سبيل للإبحار في البحار السبعة أفضل من طريقة ’فيرجين‘".

2021 هو عام مواسم الصيف في المتوسط مع مقر في برشلونة

سترسو ’فاليانت ليدي‘ على بعد خطوات من لاس رامبلاس في منطقة مركز التجارة العالمي في برشلونة، واضعةً بحارتنا على مقربة من قلب المدينة الرائعة التي تشكل أيضاً مرفأ الانطلاق. ويمنح هذا الموقع المتميز والذي يكون في العادة محجوزاً للسفن الفاخرة واليخوت الأنيقة، إمكانية الوصول مشياً على الأقدام إلى أحياء بوبلي سيك وإل فال وباري غوتيك وبورت فيل الديناميكية والمتنوعة وإلى شاطئ "لا برشلونيتا" الشهير في المدينة. ومع رحلات أسبوعية تنطلق كل أحد، سيتمتع البحارة بوقت إضافي في برشلونة وسيتمكنون من الاستفادة من عدة خيارات مختلفة من الرحلات الجوية. وتشترك "فيرجن فوياجيز" مع "جلوبال بورتس هولدينج"، المُشغل الرائد عالمياً لمرافئ الرحلات البحرية المستقلة، استعداداً لوصول "فاليانت ليدي" في أوائل صيف 2021.

فتح باب الحجوزات في ديسمبر 2019، على أن تبدأ رحلات الإبحار الممتدة لسبع ليالٍ في مايو 2021 وتتضمن قضاء ليلة في إيبيزا

يشكل البحر المتوسط خياراً مثالياً لـ"فيرجن فوياجيز" باعتباره موطناً لمجموعة من أفضل النوادي الشاطئية والتجارب الثقافية والمنتجعات الصحية وأندية اليخوت والسهرات في العالم. وستبحر "فاليانت ليدي" في ثلاثة مسارات رحلات مختلفة مع موانئ توقف خلابة بكل معنى الكلمة.

·         يتضمن مسار الرحلة الأول المباهج الرائعة التي توفرها كل من برشلونة وإيبيزا ومونت كارلو ومارسيليا وأولبيا

·         يتضمن مسار الرحلة الثاني اختبار نماذج رائعة من المتوسط، كبرشلونة وإيبيزا وتولون وأجاكيو ومارينا دي كارارا وكاجلياري

·         يشكل مسار الرحلة الثالث تجربة إسبانية غامرة في معظمه، إذ تتوقف الرحلة في برشلونة وإيبيزا وبالما دي مالوركا وملقة ومرفأ جبل طارق البريطاني

واستجابت "فيرجن" لمطالب البحارة والأصحاب الأوائل (شركاء السفر) بالتوقف في محطات حتى وقت متأخر، ووفرت ذلك في كل رحلة، ما يعني أن البحارة سيحظون بفرصة الاستفادة إلى أقصى درجة من الوقت الذي يقضونه على البر والاستمتاع بكل ما تقدمه لهم تلك الوجهات. وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى أن كلاً من هذه المسارات تتميز بقضاء ليلة جمعة في إيبيزا، إحدى أروع جزر الباليار وأكثرها إثارة. وسواء قضيتم المساء في نادٍ شاطئي حافل بالبهجة أو في سوق بوهيمي أو في منتجع هادئ أو وأنتم تراقبون غروب الشمس البديع أو تتنزهون حتى وقت متأخر من الليل، فلا مكان يشبه هذه الوجهة المثالية وما تقدمه من خيارات متنوعة ومن أسلوب مميز.