مديرية تعليم غرب غزة تنفذ فعاليات تضامنية مع الأسير نائل البرغوثي
تاريخ النشر : 2019-11-21
مديرية تعليم غرب غزة تنفذ فعاليات تضامنية مع الأسير نائل البرغوثي


رام الله - دنيا الوطن
نفذت مديرية التربية والتعليم غرب غزة فعاليات تضامنية للتضامن مع الأسير القائد نائل البرغوثي بمناسبة دخوله العام 40 في سجون الاحتلال، في مدرسة التقوى الثانوية للبنين وبمشاركة الكتلة الإسلامية ومكتب إعلام الأسرى.

وشملت الفعاليات التضامنية زراعة 40 شجرة تعبيراً عن سنوات اعتقال الأسير أبو النور، إضافة إلى إطلاق إذاعة مدرسية موحدة في كافة مدارس القطاع للحديث عن الأسير .

كما وسيتم توزيع بوسترات على كافة المدارس يحتوي على انفوجرافيك تحت عنوان الأسير نائل البرغوثي أقدم أسير سياسي في العالم، وبوستر آخر تحت عنوان أبو النور ينتظر صفقة وفاء الأحرار 2.

ومن المقرر أن تُختتم الفعاليات بوقفات صامتة ومهرجانات في الجامعات واستضافة أسرى محررين للحديث عن الأسير القائد أبو النور.

وقال مدير التربية والتعليم غرب غزة د.عبد القادر أبوعلي في كلمته: "يجب أن تكون قضية الأسرى أولى أولويات شعبنا وقيادته في كافة الظروف والمراحل التي نمر بها، فأسرانا هم حماة مشروعنا الوطني، الذين سطروا التاريخ الوطني للقضية الفلسطينية بتضحياتهم وصمودهم أمام الجلاد، ولا استقرار إلا بالإفراج عن كافة الأسرى الفلسطينيين والعرب من المعتقلات الإسرائيلية".