5 أفكار اقتصادية لزفافك سيُحبها الضيوف
تاريخ النشر : 2019-11-21
5 أفكار اقتصادية لزفافك سيُحبها الضيوف
تعبيرية


تنسيق كافة التفاصيل التى تتعلق بحفل الزفاف من أكثر الأمور التى تضع العروس فى حيرة وتصيبها بحالة من التوتر، لأنها ترغب طوال الوقت فى الحصول على حفل زفاف مثالى ومميز وبعيد كل البعد من التفاصيل المملة والتقليدية التى اعتاد عليها الجميع، لذا فإن الحلوى التى سيتم تقديمها للضيوف والديكورات التى يمكن استخدامها على طاولاتهم من التفاصيل المهمة التى يجب وضعها فى الاعتبار، فإذا كنتِ تبحثين عن أفكار مبتكرة لحفل زفاف مميز التى لن تحتاج لميزانية كبيرة، والتى يمكنك الاطلاع على ذلك التقرير الذى نشره موقع "weddingideasmag".

شموع معطرة



يمكنك تقديم هدية للضيوف عبارة عن شمعة صغيرة معطرة بالروائح المفضلة لديك حتى تكون بمثابة تذكار بسيط يذكرهم بزفافك كلما استخدموها.

الشوكولاتة النباتية





يتبع البعض حمية غذائية نباتية تعتمد على الامتناع عن تناول البروتينات الحيوانية، لذا فإن الشوكولاتة العادية لن تكون خيارًا ملائمًا لهم، ويمكنك الاستعاضة عنها بتلك المصنوعة من دهون نباتية كهدية لضيوفك.

بسكويت العرس




يمكنك اختيار نوع آخر من الحلوى المقدمة للضيوف كتذكار، وهى البسكويت المثلج باسماء العروسين، أو حتى باسماء الضيوف، أو يمكنك التمسك بشكله التقليدى الذى يشبه فستان العروس وبذلة العريس.

التاتو المؤقت


على الرغم من أن العروس تقوم بعمل تاتو أو وشم فى قطع مختلفة من جسدها، إلا أن المدعوات لحفل زفافها لسن مضطرات للقيام بذلك، ولكن لا يزال بإمكانهن الانضمام إلى العروس ومشاركتها تفاصيل حفل الزفاف الخاص بها، من خلال اللجوء إلى عمل تاتو مؤقت لطيف يشبه فى تصميمه رقائق الذهب.

كب كيك الزفاف






تختار بعض العرائس تقديم كب كيك الزفاف فى عرسهن، إلا أنه يمكن اختيار أشكال مختلفة منها وفقًا للميزانية المخصصة له، فإذا كانت الميزانية تسمح يمكن عمل أشكال مصغرة من كعكة الزفاف وتقديمها لضيوف الحفل.