نصائح لشراء فستان زفاف مميز فى ليلة العمر
تاريخ النشر : 2019-11-19
نصائح لشراء فستان زفاف مميز فى ليلة العمر


تشعر الفتاة المقبلة على الزواج بالحيرة والتردد عند اختيار فستان الزفاف، لذلك تتجول فى العديد من المحلات التجارية، وتبحث  فى مختلف مواقع التسوق عبرالانترنت، وقد تظل كذلك حتى اقتراب موعد الزفاف، ولتجنب هذه المشكلة، يفضل اتباع نصائح لشراء فستان الزفاف، وفقاً لما ذكره موقع " jennimarie ".

نصائح لشراء فستان الزفاف- 
يجب الأخذ فى الاعتبار عند اختيار فستان الزفاف، موقع الحفل، سواء كان سيتم اقامته على الشاطىء أو فى قاعة أفراح وغيرها، لاختيار الفستان المناسب، وإذا كان موقع حفل الزفاف رسمي، يفضل اختيار فستان كلاسيكى بدون أكمام، وعند إقامة حفل زفاف فى حديقة، يفضل فستان خفيف مصنوع من الحرير، مع اختيار لون أبيض مناسب للبشرة.

- البحث عن تصميم الفستان
يفضل تصفح مجلات الأزياء، ومواقع الانترنت، للبحث عن التصميمات المفضلة لفساتين الزفاف وقطع الإكسسوارات المناسبة لها.

- حفظ تصميمات الفستان
يجب حفظ التصميمات المميزة والمفضلة والمناسبة للعروس، للمقارنة بينهم واستشارة الأصدقاء والأقارب لاختيار الفستان، والذى يناسب أيضاً الميزانية المحددة، لشرائه من موقع انترنت أو البحث فى المحلات التجارية لشرائه، ولكن يفضل عند تجربة الفستان ارتداء الحذاء لمعرفة مدى ملائمته للفستان.

- مقاس الفستان
يجب عند اختيارالفستان، التركيز على ما يناسب العروس من حيث المقاس الحالى، وليس أصغر بقصد فقدان الوزن قبل الزفاف، والذى قد لا تستطيع العروس الوصول لهذا الوزن، فتحدث مشكلة.

- عصرى أم تقليدى
وفى النهاية، لا يشترط اختيار فستان زفاف حديث للحصول على إعجاب المدعوين، ولكن يفضل شراء فستان المناسب والذى يجعل العروس تشعر بالسعادة خلال الحفل.