العروس ووصيفاتها يستبدلن باقات الزهور بالكلاب
تاريخ النشر : 2019-11-19
العروس ووصيفاتها يستبدلن باقات الزهور بالكلاب


شهدت حفلات الزفاف مؤخرا مجموعة من الابتكارات التى تفكر بها العروس فى إعداد باقة الورد التى تحملها يوم زفافها، فظهرت باقات ورد من الكروشيه وأخرى من ورق الأوريجامى والبعض استخدم باقات مجففة وغيرها من الابتكارات التى تحافظ فى النهاية على فكرة وجود الورود، إلا أن ما حدث فى حفل زفاف أمريكى هوأن العروس ووصيفاتها استبدلن الورود بجراء صغيرة. 

فكرة مبتكرة لتشجيع الناس على تبنى الحيوانات الأليفة
في حفل زفاف أندي وتينا كراسينسكي، بفلوريدا أمسكت العروس ووصيفات الشرف بدلًا من الورود بـ  10 كلاب صغيرة تم تبنيها، حيث قررالزوجان الأمريكيان استضافة مجموعة من الجراء عمرها خمسة أسابيع في حفل الزفاف وحفل الاستقبال في 11 نوفمبر لدعم حركة "تبني لا تشترى"، والتي تشجع على إنقاذ الحيوانات، بدلاً من شراء حيوان أليف من متجرأومربي.

استبدال باقات الزهور بالجرو الصغير في حفل زفاف
يقول أندى، 32 عاما، بحسب مجلة people الأمريكية " أردنا أن نفعل شيئًا للمساعدة في إيواء الحيوانات"، فكلانا لديه شغف كبير بتبني الحيوانات وأردنا المساعدة في نشر هذا الوعي بين الناس. 

ويضيف " تصادف وجود أم حامل في ملجأ لرعاية الكلاب، وبعد أسبوع من رعايتها أنجبت 10 جراء ونظرا لأن لدينا 10 وصيفات شرف بالضبط، قررنا أن يكتمل المشهد بوجودهم إلى جوارنا لتوعية الناس بأهمية التبني".

وأكد أندى أن الكلاب الصغيرة لم ترتكب أى حوادث غير سارة في الزفاف، فرغم أنه لم يتم تدريبهم إلا أنهم أحسنوا التصرف ولم يحدثوا أي فوضى

ويضيف " نظرت كارتر، ابنتنا البالغة من العمر 3 سنوات، إلى أحد الجراء ورأيت العيون الزرقاء وقالت: أريد هذا  إنه يملك عيون زرقاء مثل ماما .. فقررنا تسميته سويفت وأن نجلبه للعيش معنا ليكون طريقة جيدة لتذكر زفافنا".