بعد اكتشاف خيانته.. سيدة تنتقم من زوجها بأغرب طريقة
تاريخ النشر : 2019-11-18
بعد اكتشاف خيانته.. سيدة تنتقم من زوجها بأغرب طريقة
تعبيرية


لجأت سيدة بريطانية في السابعة والخمسين من عمرها إلى طريقة غريبة، ويمكن القول إنها فريدة من نوعها، من أجل الانتقام من زوجها بعد أن اكتشفت خيانته لها مع إحدى صديقاتها، حيث توجهت إلى منزل هذه السيدة، وتركت فستان زفافها أمام عتبة باب المنزل، مصحوبًا برسالة مفاجئة.

وسلط تقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية مؤخرًا الضوء على تفاصيل هذه الواقعة، موضحًا أن الزوجة "كارين داينين" صُدمت لدى اكتشافها أن زوجها "تيري لوفيل" على علاقة بصديقة لها، تعود معرفتها بها إلى حوالي 25 عامًا.

وقررت الزوجة الانتقام من زوجها الخائن والسيدة التي كانت تعتقد أنها صديقتها، لذلك أخرجت فستان زفافها، وتوجهت إلى منزل عشيقة زوجها بمقاطعة "إسيكس" في إنجلترا، وتركت الفستان أمام عتبة باب المنزل مصحوبًا برسالة قالت فيها لهذه السيدة: "مرحبا كارول، أعرف أنك تحبين البضائع المستخدمة، لذا اعتقد أنك ستحبين الفستان الذي ارتديته حين تزوجت من حبيبك، مع حبي، كارين".

وأشارت الصحيفة إلى أن زواج "كارين داينين" و"تيري لوفيل" استمر لمدة 19 عامًا.

ونقلت "The Sun" عن "داينين" قولها إنها لم تسمع أي رد من صديقتها المزعومة أو أي خبر عنها بعد أن تركت فستان الزفاف أمام منزلها.

يذكر أنها كانت قد علمت بشأن علاقة زوجها وصديقتها بعد أن اكتشفت وجود رسائل نصية متبادلة بينهما على هاتف زوجها؛ وأكدت على أنها أدركت أن زواجها قد انتهى في اللحظة التي رأت فيها هذه الرسائل.