اتجاهات موضة حفلات الزفاف فى 2020
تاريخ النشر : 2019-11-16
اتجاهات موضة حفلات الزفاف فى 2020


تحلم كل فتاة بليلة عمر مميزة، لذلك تحرص على البحث عن كل ماهو جديد فى ديكورات قاعات الزفاف وفستان الفرح والإكسسوارات وغيرها من مستلزمات ليلة العمرالتى تحتاجها، ولذلك إذا كان حفل زفافك العام القادم، تعرفي على اتجاهات حفلات الزفاف فى 2020، وفقاً لما ذكره موقع "metro" البريطانى.

اتجاهات حفلات الزفاف المتوقعة خلال عام 2020 
فساتين الزفاف ضخمة والطرحة مطرزة بكلمات
من المتوقع أن تكون فساتين الزفاف ذات التنانيرالكبيرة والطرحة هي الأكثر شيوعًا فى 2020، كذلك الفساتين ذات خطوط العنق عالية، والإكسسوارات المثيرة والجذابة، مع ارتداء تاج مرصع بالجواهرأو صبغ الشعربألوان الباستيل، والاتجاه أيضاً لطبع رسائل وكلمات على الفستان أو الطرحة على غرار طرحة فستان زفاف هايلى بالدوين.

ولكن أيضًا لا تزال الفساتين بدون أكمام رائجة، وكذلك الاتجاه إلى الفستان الذى يتسم ببساطة التصميم، على غرار فساتين زفاف الأميرات ببريطانيا، ذوأكمام طويلة والكثيرمن التول.

وكذلك من الاتجاهات المتوقع ازدياد شعبيتها فى 2020 ارتداء العروس لفستان ثانى فى منتصف الحفل، لإطلالة مختلفة عن بداية الحفل.

اللافندر يسيطر على زهور حفل الزفاف
أما عن زهور حفل الزفاف فى العام المقبل، من المتوقع أن يكون الاتجاه الشائع هو اختيار زهور اللافندر، وكذلك الكثير من النباتات بالإضافة إلى أوراق الشجر، واختيارالألوان الجريئة فى الزهور.

الأسماك والدجاج تختفى من البوفيه والغلبة للأكلات النباتية 
وفى ما يخص بوفيه حفلات الزفاف من المتوقع أن يكون الاتجاه الشائع اختيار المزيد من الأطعمة النباتية والخالية من الدهون مثل الأسماك والدجاج، وكذلك توفر الأطعمة غير الرسمية، مثل الوجبات الخفيفة.

الفواكه تدخل فى ديكور حفل الزفاف
وفى ديكور حفلات الزفاف من المتوقع أن تدخل البالونات بكثرة في الديكور، مع الخلفيات المتحركة المستوحاة من القصص الخيالية (كما شاهدنا فى حفل زفاف الفنانين هنا الزاهد وأحمد فهمى)، ومن المتوقع ازدياد شعبية الاتجاه نحو تزيين الحفل بالكثير من الفواكه وخاصة الليمون عند إقامة حفل زفاف فى الهواء الطلق.

وقد يعتقد أن برنامج حفلات الزفاف فى عام 2020، ستحتوى أيضاً على رقصات المسيرات التى يشارك فيها مجموعة من الأشخاص، بالإضافة إلى ظهور كلاب وقطط تحمل تيجان الزهور، مع استخدام إضاءات ملونة ومختلفة مثل الليزر، ومن المتوقع ازدياد شعبية الاتجاه لإقامة حفل الزفاف فى المنازل والقلاع الفخمة.