بيه إم سي جروب تعلن عن اتّفاقيّة للاستحواذ على أعمال المواد العضويّة
تاريخ النشر : 2019-11-14
بيه إم سي جروب تعلن عن اتّفاقيّة للاستحواذ على أعمال المواد العضويّة


رام الله - دنيا الوطن
يسرّ كلّاً من شركة "بيه إم سي جروب إن إيه" (المشار إليها في ما يلي بـ"بيه إم سي") و"لانكسيس أورجانوميتاليكس" المحدودة الإعلان عن توصل الطرفين إلى اتفاقيّة تستحوذ بموجبها  الشركة الأوروبيّة التابعة لـ "بيه إم سي" على مجموعة منتجات المواد العضويّة القصديريّة المتخصّصة (المشار إليها في ما يلي بـ"الأعمال") من "لانكسيس". وتقرّر إغلاق الصفقة في نهاية العام، وستخضع لشروط الإغلاق المعتادة.

وتضمّ الأعمال المحفز العالمي للمواد العضويّة القصديريّة من "لانكسيس"، والمواد العضويّة القصديريّة المتخصّصة، ومجموعات المنتجات الوسيطة. وتشمل الصفقة اتّفاقيّة تصنيع ستستمرّ "لانكسيس" بموجبها في تصنيع بعض المنتجات بعد إبرام الصفقة لصالح "بيه إم سي" في منشأة تصنيع المعادن العضويّة القصديريّة الكائنة في برغكامن في ألمانيا.

وقال السيّد ديبتوش تشاكرابارتي، رئيس "بيه إم سي"، في هذا السياق: "يمثّل هذا الاستحواذ التزام ’بيه إم سي‘ المستمرّ بقطاع المواد العضويّة القصديريّة، وهو متآزر مع أعمالنا الحاليّة في مجال المعادن العضويّة القصديريّة والمواد المحفزة. ونحن نؤمن بأنّ قاعدة عملاء هذه الأعمال، بالإضافة إلى عملاء ’بيه إم سي‘، ستستفيد كثيراً من جمع القاعدة التقنية والخبرة في أعمال المعادن العضويّة القصديريّة مع سلسلة الإمداد العالميّة من ’بيه إم سي‘، وتقنياتها وقدراتها التصنيعيّة والتركيز على الحلول الابتكاريّة والخدمات التقنيّة في هذا القطاع."