6 نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة
تاريخ النشر : 2019-11-14
6 نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة


قد يتجاهل الكثير من الأشخاص الاهتمام بديكور مدخل المنزل، لكن يجب ألا ننسى أنه أول مكان يستقبل الضيوف فى المنزل، لذلك يجب الاهتمام به، ولهذا نتعرف فى التقرير على بعض النصائح التى يجب اتباعها لديكور مدخل الشقة، وفقاً لما ذكره موقع "freshome".

نصائح لديكور مميز بمدخل الشقة

خزنة لحفظ الأحذية

يفضل الكثير من الأشخاص أن يكون المنزل منظم، ولتحقيق ذلك يجب وضع خزنة لحفظ الأحذية وأخرى لحفظ المفاتيح وغيرها لتنظيم مدخل الشقة.

وضع مقعد

يجب توفير مقعد صغير ومناسب لجلوس الضيوف، لارتداء الأحذية، كما أن المقعد يمكن أن يساعد فى تخزين الأحذية أو السترات كحل لتخفيف الفوضى التى يسببها الأطفال.

وضع براويز وهدايا تذكارية

مدخل المنزل هو أول شىء يعبر عن أسلوب أهل المنزل، لذلك يجب الاهتمام بأناقته من خلال وضع براويز صور وهدايا تذكارية وغيرها من الأشياء التى تضيف شكل جمالى للمنزل.

الاستفادة من المدخل

ينصح بالاستفادة من مساحة المدخل بوضع خزانة الكتب أو لوحة لوضع المفاتيح المختلفة سواء سيارة أو منزل وغيرها، والتى تضيف شكلا أنيقا.

وضع مرايات

يمكن استغلال مساحة المدخل بوضع العديد من المرايا التى تعمل على انعكاس الضوء، والتى تجعلك تشعر بأن المكان أكبر حجماً وأكثر جاذبية.

إضاءة الشموع

تذكر أن مدخلك يجب أن يكون وسيلة للترحيب بالضيوف فى المنزل، مع تحديد مكان لوضع معاطف وأحذية الضيوف، أو إضاءة الشموع معطرة، لتضيف رائحة منعشة للمنزل، مع تخصيص مكان للاحتفاظ بالضروريات مثل شواحن الهاتف.