أجمل ألوان مناكير تليق بالبشرة البيضاء
تاريخ النشر : 2019-11-12
أجمل ألوان مناكير تليق بالبشرة البيضاء
تعبيرية


ألوان المناكير عموما، لا يتم اختيارها بشكل منفصل عن لون البشرة. إذ ان لون البشرة له الكلمة الاساس في تحديد لون طلاء الاظافر المناسب. في هذ الموسم من خريف 2019 وشتاء 2020، جمعنا باقة من اجمل الوان المناكير التي تليق بصاحبات البشرة البيضاء. طبعا نعرض هنا اتجاهات معيّنة، ويبقى للسيدة حرية اختيار ما ينسجم مع ذوقها ونمط حياتها واسلوب ملابسها.

إليكِ أفضل ألوان مناكير البشرة البيضاء كما نشرت مجلة سيدتي:

1. الاحمر



 المناكير الاحمر، يعتبر عائلة قائمة بذاتها. فلا يمكن اختصار هذا اللون بدرجة لونية واحدة. إذ انه من الالوان الكلاسيكية التي تطلّ في كل موسم بتدرجات لا تحصى. أما صاحبات البشرة البيضاء، فمن المستحسن ان يبتعدن عن التدرجات الداكنة من الاحمر، اي تلك التي تميل الى البني او الاحمر الخمري (بوردو) واختيار الدرجات النابضة بدلا منها.


2. المناكير الوردي:


التدرجات الوردية الزاهية، تليق بصاحبات البشرة البيضاء. فهذه الدرجات الوردية الشفافة تبرز انوثة اليد ونعومتها. وهي ألوان تليق بالشابات أيضا. المهم ان تبتعد صاحبات البشرة البيضاء عن المناكير البيج المصفرّ، لانه سيجعل اليدين تبدوان شاحبتين.


3. ألوان النيود:


عند اختيار ألوان مناكير النيود، على صاحبات البشرة البيضاء ان يتجهن صوب التدرجات الزهرية منه وصوب التدرجات الفاتحة. فالتدرجات المتوسطة والداكنة تليق بصاحبات البشرة السمراء.


4. الازرق:


المناكير الازرق، يُعتبر من اكثر الوان المناكير التي تليق بالبشرة البيضاء، واجملها على الاطلاق. يمنح السيدة اطلالة جريئة ومفعمة بالانوثة في آن واحد. كما ان هذا اللون يليق بملابس الشتاء الداكنة كالرمادي وسروال الجينز.


5. الرمادي:


من بين الالوان الشتوية بامتياز، شرط ان تختار صاحبة البشرة البيضاء درجة داكنة بشكل متوسط. بمعنى أن تتركي الرمادي الفاتح للبشرة القمحية أو السمراء.